الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن منتجع الاحلام بينبع في السعودية 2024

تقرير عن منتجع الأحلام في ينبع بالمملكة العربية السعودية

يعتبر منتجع الأحلام من أجمل منتجعات مدينة ينبع. يقدم هذا المنتجع خدمة مميزة للضيوف ويشتهر بموقعه القريب من البحر والمعالم السياحية المتنوعة. يضم عدد كبير من الغرف التي تتكيف مع احتياجات السكان.

يحتوي المنتجع على غرف رائعة مع أفضل الأثاث، كما يوجد به مارينا لليخوت، حمامات سباحة، صالة ألعاب رياضية ومنطقة ألعاب للأطفال، يمكنك الذهاب في رحلات اليخوت والاستمتاع بالتجديف والغوص، وهذه جميع الأنشطة التي يقدمها الفندق

ويبعد الفندق عن شرم ينبع مسافة 7.1 كم ويتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات. يمكنك ركن سيارتك دون أي تكلفة إضافية، كما أن موقف السيارات مناسب للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يحتوى الفندق على 2 حمامات سباحة، كما يوجد أيضًا شاطئ خاص ويوفر المكان إطلالات على الشاطئ، كما يوجد غرف عائلية تضمن الخصوصية التامة لجميع النزلاء، كما يقدم الفندق خدمة غرف على أعلى مستوى.

يقدم الفندق خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة كما يوفر المكان خدمة الغرف.

يمكنك الاستمتاع بالمرافق الصحية، كما يوجد مسبح للأطفال، بالإضافة إلى كراسي الشاطئ وكراسي للاسترخاء. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المقدمة مقابل تكلفة إضافية، بما في ذلك تناول الطعام في المساء والتنس والغطس والغوص وممارسة الألعاب. البلياردو، وصيد الأسماك.

خيارات تناول الطعام في منتجع الأحلام

يمكنك الاستمتاع بتناول الكثير من الأطعمة المختلفة في مطعم الفندق، حيث يتم تقديم قائمة لذيذة من المأكولات المحلية والعالمية، كما يمكنك الاستمتاع بتناول المشويات اللذيذة وأطباق المأكولات البحرية.

ستجد في الفندق مقهى يقدم مختلف أنواع المشروبات بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة، وقد تم تجهيز بعض الوحدات بمطابخ مزودة بكافة وسائل الراحة، كما يمكنك الاستمتاع بتناول الحلويات الشرقية والغربية والفواكه.

غرف متاحة في منتجع الأحلام

يتميز الفندق بوجود العديد من الغرف والفنادق والشاليهات والوحدات الفندقية الفاخرة المتاحة للضيوف، ومن بين هذه الوحدات يبرز ما يلي:

يمكنك الاستمتاع بالإقامة في الفيلا المكونة من غرفة نوم واحدة والمزودة بسرير مزدوج كبير، وتقدر مساحتها بـ 70 مترًا مربعًا، مع مطبخ خاص، وإطلالة على الحديقة.

يمكنك الاقامة في شقة من غرفتين، الغرفة الأولى بها سرير مزدوج كبير والثانية بها 2 سرير فردي، وستجد في غرفة المعيشة سرير أريكة، وتبلغ مساحة الشاليه 80 متر مربع و المكان يتسع لأربعة أشخاص.

يحتوي الفندق على أجنحة مطلة على البحر مكونة من غرفتي نوم وغرفتي معيشة تحتوي الغرفة الأولى على سرير مزدوج كبير والثانية بها سريرين فرديين، أما غرف المعيشة فتحتوي إحداهما على 2 سرير أريكة والأخرى سرير أريكة .

أسعار منتجع دريم

تبدأ أسعار المنتجات من 106 دولار أمريكي وتصل إلى 251 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من العام.

حصل المنتجع على تقييم جيد من الزوّار العرب نظراً لمستوى النظافة، الموقع، طاقم العمل، الخدمات وسعر الإقامة المناسب.

موقع منتجع الأحلام

يتميز الفندق بقربه من المعالم السياحية المتنوعة فهو قريب من شاطئ البحر ويبعد عن سيتي اكسترا مول 10 دقائق بالسيارة و10 دقائق أخرى عن المطار ويبعد المكان عن شرم ينبة 2.6 كم ويمكنك معرفة المكان موقع الفندق من خلال خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات تهمك عن منتجع الأحلام

هناك بعض المعلومات الإدارية التي يجب أن تعرفها عن سياسة الإقامة في الفندق، ومنها ما يلي:

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 18:00، بينما يبدأ تسجيل المغادرة الساعة 14:00 حتى 14:30.

تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الغرفة التي ترغب في الإقامة فيها.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ولا يوفر الفندق مهوداً للأطفال أو أسرّة إضافية.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط ولا يقبل بطاقات الائتمان.

معالم قريبة من منتجع الأحلام

يوجد بالقرب من منتجع الأحلام العديد من المعالم السياحية الرائعة، وفيما يلي سنتعرف عليها ونشرح أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها هناك:

كورنيش ينبع البحر

يحتوي هذا الكورنيش على أماكن مخصصة للاستحمام، ويطل على سلسلة من الحدائق والملاعب الفاخرة، كما يوجد العديد من المناطق الترفيهية المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى وجود المتاحف والمساجد، وكذلك الحدائق الخضراء حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة. وتتميز الحدائق بكثرة أشجار النخيل، ويعتبر الكورنيش من أفضل شواطئ ينبع.

جزيرة أويستر

تعتبر هذه الجزيرة من أبرز الأماكن السياحية حيث تقدر مساحتها بحوالي 521 متر مربع تقريبا، المكان يخضع لإشراف هيئة إدارة الشاطئ الملكي، يوجد بها العديد من الأماكن للسباحة والتخييم، يمكنك ممارسة رياضة ركوب الأمواج شراعيا. يوجد مناطق مظلمة ومناطق للشواء، بالإضافة إلى أبراج مراقبة مُجهزة جيدًا… ويتواجد هناك أفضل رجال الإنقاذ المتخصصين، ويعتبر شاطئ المحار بالجزيرة من الشواطئ المميزة التي تقع بالقرب من الفندق.

قفص الاتهام للأحلام

تعتبر من المعالم السياحية الرائعة القريبة من المنتجع، ويقصدها الكثير من السياح، ويتيح المكان للزوار الاستمتاع بأنشطة الغوص واكتشاف الجزر الصغيرة الموزعة في محيطها، ويتمتع المكان بالعديد من الشواطئ ذات الرمال الذهبية، ويوجد بها ما يناسبها أماكن مخصصة للعائلات حيث يمكنك الاستمتاع بالأجواء المبهجة والمثيرة هناك، كما يحب الأطفال التقاط الصور والقواقع البحرية والاستمتاع بوقتهم هناك.

مركز الجوهرة للتسوق

يعتبر من المولات المميزة، كما أنه قريب من الأماكن السياحية والتاريخية، ويتيح المكان فرصة مثالية للتسوق، ويمتلئ المول بالعديد من المتاجر المتخصصة في بيع الملابس، ويوجد محلات ملابس نسائية وأخرى رجالية ملابس ستستمتعين بتسوق الإكسسوارات المتنوعة، كما يوجد محلات لبيع الإكسسوارات والمجوهرات، وكذلك الساعات.

كما يوجد أيضًا محلات لبيع الهدايا، ويجذب المكان العديد من الزوار. ستجد أيضًا متاجر للأدوات المنزلية ستوفر عليك عناء البحث، ويمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية إلى جانب التسوق، كما يوجد العديد من المطاعم والمرافق الخدمية، كما ستجد في الطابق الأول من المول مطعم زعفران ومطعم مايسترو بيتزا ومستر. الكريب، بالإضافة إلى وجود المقاهي المميزة.

يضم المبنى بعض المرافق الخدمية، ولعل أهمها المراحيض العامة، بالإضافة إلى موقف سيارات آمن ومحروس، بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي.

يبدأ العمل في مركز التسوق من الساعة 16:00 حتى الساعة 23:30.

حديقة طيور ينبع

وهي من المعالم السياحية الرائعة التي تتيح فرصة ممارسة العديد من الأنشطة وتضمن المتعة للزائرين، وتبلغ مساحة الحديقة 2900 متر مربع، يمكنك الاستمتاع بالتجول في الحديقة واستكشاف الأشجار والمرافق التي تضمها يخفي. . كما يمكنك الاستمتاع بالنظر إلى الأشجار المورقة والمساحات الخضراء، وتنتشر الحديقة بالعديد من المقاعد، ويمكنك الجلوس والنظر إلى النوافير الخلابة، كما يوجد العديد من البرك المائية.

ستجد في الحديقة بحيرة طبيعية يمكنك الجلوس على ضفافها، كما يقضي العديد من الزوار الكثير من الوقت في مشاهدة الطيور الخلابة. كما يمكنك الاستفادة من مسارات المشي والركض المتوفرة في الحديقة، كما يوجد مسرحية خاصة. منطقة مخصصة للأطفال ستجد فيها ما يسلي نفسك كما يمكنك الاستمتاع بمرافق الخدمة العامة وأهمها الكافيتريات وموقف السيارات ودورات المياه العامة والحديقة متاحة 24 ساعة والمدخل مجاني تمامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى