التخطي إلى المحتوى
حصري أصداء نجاح مسلسل “نسل الأغراب” تظلل احتفاء نادي تشيلسي الإنجليزي بحكيم زياش المغربي   هدا اليوم

اليكم موضوع جديد على موقع شوف 360 الإخباري لي مشاركة أرباح أدسنس ، وربح عن طريق كتابة المقالات بي نسبة 80% ، الموقع يقدم أحدت الأخبار العربية والعالمية ، كما يقدم استراتجيات ربح من الإنترنيت ، وكدلك برامج ونصائح طبية ، ويعمل في الموقع أكتر من 100 صحفي من مختلف دول العربية ، يسهرون على جعل الموقع يقدم طبق مختلف ومميز عن باقي الموقع ، وقد إنطلاق الموقع سنة 2019 ، ليصبح بي مصداقيته رائد أمام أقوي الموقع ، ونقدم لكم اليوم موضوع ” أصداء نجاح مسلسل “نسل الأغراب” تظلل احتفاء نادي تشيلسي الإنجليزي بحكيم زياش المغربي   ” واليكم تفاصيل :

استطاع مسلسل “نسل الأغراب” أن يلقي بظلال نجاحه على احتفال نادي تشلسي الإنجليزي باللاعب المغربي حكيم زياش والذي كان سبباً في صعود  فريق تشيلسي للدور النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث وضع الفريق الإنجليزي على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوستراً تضمن أربع صور للفنان أحمد السقا من مسلسله “نسل الأغراب” كتب عليها: “حكيم.. زياش.. حكيم زياش.. زياش حكيم” ممهوراً بتعليق: “الساحر حكيم”.

 

افيه “جليلة حمزة حمزة جليلة” يتصدر الترند ليصل لتشيلسي

البوستر الاحتفائي بزياش
البوستر الاحتفائي بزياش

يأتي هذا التعليق كإسقاط على المشهد الشهير الذي جمع بين كل من أحمد السقا “عسّاف الغريب” وأمير كرارة “غفران الغريب” والذي حاول فيه عسّاف استفزاز أخيه بذكر اسم ابنه وزوجته السابقة، قائلاً: “جليلة.. حمزة.. جليلة حمزة.. حمزة جليلة”.

وكان إفيه “جليلة حمزة، حمزة جليلة” قد تصدر الترند عربياً خلال الأيام الماضية والذي دعا نادي تشيلسي الإنجليزي بوضع 4 صور لوجه أحمد السقا وهو ينطق هذا الإفيه مع تغييره باسم حكيم زياش وذلك احتفاءً بالأداء الرائع للاعب المغربي زياش.

حكيم زياش
حكيم زياش

سجل زياش الهدف الوحيد بالمباراة في الدقيقة 55، في المباراة التي جمعت كلاً من فريقي تشيلسي ومان سيتي، وكان الهدف سبباً ليصعد الفريق للمباراة النهائية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

لم تمر دقائق قليلة إلا وتفاعل عدد كبير من رواد الموقع ومشجعي زياش من العرب وغيرهم مع الإفيه لافتين لمتابعتهم للمسلسل مع توقعات بما ستسفر عنه الحلقات القادمة، والذي أكد نجاح مسلسل “نسل الأغراب” عربياً ودولياً منذ الأيام الاولى برمضان. 


من خلال موقع شوف 360 الإخباري ، قدمنا لكم موضوع ” أصداء نجاح مسلسل “نسل الأغراب” تظلل احتفاء نادي تشيلسي الإنجليزي بحكيم زياش المغربي   ” ولادي كتبه ” مجلة سيدتي ” ، و في حالة ادى لم يعجبك الخبر أو كان أي مشكل أو خطأ فيه لا تترد في تراك تعليق لنا أو مراسلتنا من خلال ” إتصل بنا ” ، أما ادى كنت تريد إلى فريق كتاب شوف فكل محليك إلى دخول إلى صفحة مشاركة أرباح أدسنس في الأسفل وقراءة شروط جيداً ، وستطرح الأسئلة الأتية :

ما هو نضام مشارك أرباح أدسنس

كيف سأربح من كتابة المقالات

كم مقالة سأكتب في اليوم

كيف سأكتب مقالة تحترم مواصفات سيو

ما هو حساب جوجل أدسنس

كيف سأربح دون موقع

كيف يمكننني ربح دون حساب أدسنس

كل هده الأسئلة وغيرها ستجبك المقالة الدي كتبناها والتي ستجدونها في صفحة متبتة في الأسفل ” مشاركة أرباح أدسنس ”

قد يهمك أيضاً :-