السياحة العالمية

تعرف علي أفضل أنشطة في مدينة الزهراء بقرطبة 2024

أفضل الأنشطة في مدينة الزهراء قرطبة

تعتبر مدينة الزهراء من أبرز الأماكن السياحية في إسبانيا، وأجملها في قرطبة. وهي من بقايا دولة الأندلس القديمة. بناها الخليفة عبد الرحمن الناصر، ولا تزال آثارها موجودة حتى الآن، وقد بنيت مدينة الزهراء عند سفح الجبل، حيث كانت مقر الخلافة في ذلك الوقت. وتميز بناء المدينة بالفخامة والرقي، حيث تم إدخال الذهب. داخل مبانيها، ومن ثم نشرح لك أهم الأنشطة السياحية التي يمكنك القيام بها في تلك المدينة.

وتنقسم المدينة إلى 3 مجموعات مختلفة، ويمكنك زيارة المجموعة الأولى، ويمكنك زيارة آثار قصر الخليفة وحرمه.

أما القسم الثاني فيشمل أنقاض بيوت الحراس والحاشيين وهي بيوت الجنود، وكذلك الممر الشرقي للجنود الذي تم اكتشافه على مدى سنوات طويلة.

ويمكنكم الذهاب إلى القسم الثالث وهو أهم الآثار المكتشفة في مدينة الزهراء والذي يعرف بقاعة السفراء وهو مكان مخصص لاستقبال الملوك والسفراء من مختلف أنحاء العالم.

بإمكانك زيارة متحف مدينة الزهراء. تم افتتاح هذا المتحف عام 2009 ويحتوي على العديد من القطع الأثرية كما يقدم معلومات عن مدينة الزهراء.

مواعيد الزيارة إلى مدينة الزهراء بقرطبة

هناك الكثير من الناس يسألون عن مواعيد العمل بمدينة الزهراء بقرطبة حتى يتمكنوا من زيارتها في الوقت المناسب.

إقرأ أيضا:تعرف علي أهم أنشطة في بلينيلونيو مول مدريد 2024
اليوممن اللحظة:في الموعد:
السبت9 صباحاالساعة 3:00 عصراً (ويستأنف العمل من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً).
الأحد9 صباحا3 بعد الظهر
الاثنينمغلق. —-
يوم الثلاثاء9 صباحا3 بعد الظهر
الأربعاء9 صباحا3 بعد الظهر
يوم الخميس9 صباحا3 بعد الظهر
جمعة9 صباحاالساعة 3:00 عصراً (ويستأنف العمل من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً).

الموقع المدينة المنورة الزهراء قرطبة

يتميز موقع مدينة الزهراء قرطبة بقربها من العديد من المعالم السياحية، ويمكنك الاستمتاع بزيارة المعالم القريبة من موقع المدينة. كما تتوفر العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة في محيط مدينة الزهراء.

إقرأ أيضا:تعرف علي تقرير عن فندق ايبس البرشاء دبي 2024

العنوان: نسبة مئوية. بالما ديل ريو، كم 5.5، 14005 قرطبة، إسبانيا

الموقعويمكنك معرفة موقعه باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

الفنادق القريبة من مدينة الزهراء قرطبة

يحب الكثير من السياح زيارة مدينة الزهراء أكثر من مرة، وهذا يثير التساؤلات حول مكان الإقامة، وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من الفنادق التي تقع بالقرب من مدينة الزهراء، وفيما يلي نوضح بعضاً منها.

هوسبيس بالاسيو دو بايليو

يعتبر من اجمل فنادق اسبانيا وهو فندق خمس نجوم يقع على بعد 7.9 كم من زهراء قرطبة ويتمتع بموقعه المطل على المسابح الخارجية وتتميز غرف هذا الفندق بمزيجها من الماضي وحاضر، والفندق به جداريات في كل مكان.

تم تجهيز الغرف بشاشات مسطحة، كما يتوفر خدمة الواي فاي المجانية السريعة والحمامات فخمة وراقية.

يحتوي الفندق على حمامي سباحة ويوجد أيضًا موقف للسيارات، الفندق صديق للحيوانات الأليفة، كما يوجد مركز صحي وسبا، كما توجد غرف عائلية في الطوابق العليا، ويمكنك استخدام ماكينة صنع الشاي والقهوة في جميع غرف.

يتوفر في الفندق العديد من خدمات الاستقبال، منها خدمات تسجيل الوصول والمغادرة، كما تتوفر خدمات الكونسيرج، بالإضافة إلى خدمة تخزين الأمتعة، مكتب الجولات السياحية، خدمة تحويل العملات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

إقرأ أيضا:تعرف علي افضل فنادق البحرين للشباب 2024

تتوفر أيضًا مرافق رجال الأعمال، حيث يمكنك الاستفادة من خدمات الفاكس وتصوير المستندات، بالإضافة إلى زيارة مركز الأعمال وقاعات الاجتماعات والولائم (مقابل تكلفة إضافية).

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من العديد من الزوّار، حيث أشاد الكثيرون بجمال المكان ومستوى النظافة والأسلوب الجيد.

العنوان: راميريز دي لاس كاساس ديزا، 10-12 (إسكينا توريسكابريرا، 24)، قرطبة.

قصر يوروستارز

يعتبر من الفنادق الفاخرة بالدولة، وهو من الأماكن المناسبة لإقامة الكثير من الزوار، ويضم الفندق حوض سباحة، يقع على سطح المبنى، ويمكنك الاستمتاع بالاسترخاء الخاص الكراسي موجودة. أمام حمام السباحة.

تحتوي جميع الوحدات الفندقية على تكييف، خدمة الواي فاي المجانية، أريكة، تلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص مجهز بجميع المنتجات.

يوجد موقف سيارات آمن وحراسة على مدار 24 ساعة مع مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكنك استخدام خدمة الواي فاي السريعة والمجانية.

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام الجيدة حيث يضم مطعم يقدم المأكولات البحرية بالإضافة إلى المأكولات الآسيوية والعربية والمشويات، ننصحك بتجربة الطعام الإيطالي في هذا الفندق.

يمكنك تناول المأكولات التقليدية مع لمسة عصرية، ويمكنك تناول وجبة الإفطار على طراز البوفيه الانتقائي.

يحتوي الفندق على مقهى يقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة ويقدم المشروبات المنعشة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والمعجنات.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أثنى الزوّار على مستوى الخدمة، نظافة المكان، براعة طاقم العمل وتنوع المرافق بداخله.

العنوان: باسيو دا فيكتوريا، s/n، قرطبة.

السابق
تعرف علي السياحة في مدريد | … 2024
التالي
تعرف علي افضل اماكن سياحية للأطفال في برشلونة 2024

اترك تعليقاً