الاقتصاد

تعرف علي تقرير عن فندق جراند روز نجران 2024

تقرير عن فندق جراند روز نجران

يعتبر فندق جراند نجران من الفنادق الفاخرة في المملكة العربية السعودية، فهو قريب من المعالم السياحية، ويتيح فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة السياحية، كما يتمتع بالعديد من المرافق المميزة.

يحتوي الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة ومساحات مناسبة للمعيشة والحركة، ويضم تراسًا مجهزًا بطاولات وكراسي للجلوس والاستمتاع أيضًا بإطلالات على أفق المدينة.

ستجد في الفندق غرف مجهزة لغير المدخنين وجميع المرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

توجد غرف بخار مجهزة بحوض استحمام ساخن وجاكوزي، بالإضافة إلى الساونا ومرافق المساج، والتي يمكنك الاستفادة منها مقابل رسوم إضافية.

يضم المكان أجنحة مناسبة لقضاء شهر العسل، كما يتوفر أيضًا مرافق لكبار الزوار، كما تتوفر غرف عازلة للصوت، كما تتوفر خدمات الإيقاظ.

يمكنك الحصول على خدمات تأجير السيارات للضيوف، كما يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات والتي لا تتطلب حجز مسبق، ويعمل طاقم العمل يومياً ويتحدث الإنجليزية بطلاقة.

خيارات تناول الطعام في فندق جراند روز

يوفر الفندق مجموعة واسعة من خيارات الطعام، حيث يقدم خدمة الإفطار داخل الغرفة ومقهى للمشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى المعجنات والوجبات الخفيفة.

الغرف المتاحة في فندق جراند روز

يمكنك الاستمتاع بغرف الفندق المتنوعة والتي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى حمام خاص مجهز بكل ما تحتاجه. ومن بين أنواع الغرف المتوفرة في الفندق ما يلي:

  • تحتوي الغرف المزدوجة على حمام خاص وسرير مزدوج كبير.
  • تتكون الأجنحة من غرفة نوم واحدة بها سرير مزدوج كبير.
  • تحتوي الغرف المزدوجة على سريرين مفردين وحمام خاص.
  • أجنحة بها ساونا وسرير مزدوج كبير.
  • الشقة مكونة من غرفتين تحتوي الأولى على سريرين مفردين والثانية على سرير مزدوج كبير.
  • غرف مفردة مع حمام خاص وسرير مفرد.

أسعار فندق جراند روز

تبدأ أسعار الغرف من 53 دولارًا أمريكيًا في الليلة خلال موسم الذروة، وتختلف الأسعار حسب حجم الغرفة وإطلالتها، حيث تبدأ أسعار الغرف من 53 دولارًا أمريكيًا خلال فترات خارج أوقات الذروة.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بمستوى النظافة والراحة والسعر المناسب للإقامة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

موقع فندق جراند روز

يضم الفندق مطعم ومقهى بالإضافة إلى ملهى ليلي يقع على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من موقع الفندق، ويبعد مسافة 14 دقيقة بالسيارة من الجبل الأخضر في نجران، كما يقع الفندق على بعد 10 دقائق من سوبر ماركت باندا و15 دقيقة من سوبر ماركت باندا. . دقائق من مطار نجران الإقليمي. بواسطة السيارة

العنوان: مخطط العريسة الجنوبية 66244 المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معلومات تهمك عن فندق جراند روز

هناك بعض المعلومات الإدارية التي يجب عليك معرفتها قبل الإقامة في الفندق، وتشمل هذه المعلومات ما يلي:

  • يبدأ تسجيل الوصول الساعة 7 صباحًا.
  • المغادرة من الساعة 3 بعد الظهر.
  • يمكن للأطفال من جميع الأعمار دخول الفندق.
  • تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع الغرفة التي تقيم فيها.
  • يحتفظ الفندق بمبلغ تأمين تقديري عند تسجيل الوصول ويتم إرجاع المبلغ عند تسجيل المغادرة.
  • سعر وجبات الإفطار والخدمات المقدمة في الفندق غير مشمول في السعر النهائي الإجمالي للإقامة.
  • يمكنك الحصول على أسرة إضافية للبالغين بأسعار تختلف من وقت لآخر، على الرغم من أن سرير الطفل مجاني.
  • يقبل العقار الدفع نقدًا فقط، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.
  • ومن أبرز عيوب الفندق عدم احتوائه على حمام سباحة، مما يجعل المكان غير مناسب لمحبي الأنشطة الترفيهية.

معالم قريبة من فندق جراند روز نجران

يقع الفندق في منطقة نجران المليئة بالعديد من المعالم الطبيعية والأثرية. تقع في جنوب المملكة العربية السعودية وتتمتع بتراث ثقافي فريد لن تجده في أي مكان آخر. وفيما يلي نوضح تلك النقاط المرجعية. :

أخدود

وتقع في وسط المدينة وشهدت حدثاً تاريخياً هاماً ذكر في القرآن الكريم وهو “تاريخ أهل الأخدود”. ويعود تاريخ المكان إلى حضارة حمير في اليمن في العام. يحتوي مكان 525 dCO على العديد من الرسومات والنقوش والرسومات على الحجر والجرانيت، ويمكنك الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية والنظر إلى مميزات المكان المذهلة ومرافقه.

قصر ومتحف نجران

ويعتبر من أروع المباني في نجران، يتمتع المكان بتصميم معماري فريد مستمد من التراث القديم للمدينة، ويعود تاريخ القصر كأحد المعالم السياحية إلى أوائل الستينيات حيث تم بنائه على مساحة كبيرة، ينقسم القصر إلى 65 غرفة، بعضها تابع للدوائر الحكومية بالمدينة، ويوجد به بعض المستودعات لحفظ وترميم التحف واستوديو للتصوير وغرفة للسينما.

وستجد هناك قاعة عرض مغلقة وقاعة مفتوحة سيتم فيها استعراض تاريخ المدينة وتاريخ الجزيرة العربية بشكل عام، كما يوجد العديد من الخرائط والوثائق والحفريات التي تعود إلى العصر الحجري إلى العصر الإسلامي ، ويوجد بها العديد من المقتنيات والحرف والأعمال التراثية.

قصر سعدان أو العان

ويعتبر من أجمل معالم السياحة في غرب نجران. يعود تاريخها إلى 3 قرون. يتمتع المكان بتصميم معماري فريد مصنوع من الطين. يضم الموقع 4 أبراج رئيسية وبوابة رئيسية وسور طيني.

غابة ساكام

تعتبر من معالم نجران السياحية المميزة، يتمتع المكان بطبيعة خلابة وأجواء ترفيهية مميزة، ويتمتع المكان بمستوى من الهدوء والراحة، والمكان مناسب بشكل عام للعائلات، ويضم العديد من المعالم السياحية، والقلاع. والجبال ويوجد منطقة للوادي وحديقة تعرف باسم الملك فهد. تتميز الغابات المحلية بكثرة الأشجار ويوجد بها العديد من الملاعب ويوجد العديد من مسارات المشي ومنطقة للشواء ومنطقة مخصصة للعائلات.

حديقة الملك عبد العزيز

وهي من الأماكن السياحية الرائعة في جنوب نجران، فهي تحتوي على العديد من الأشجار المتنوعة، ويوجد بها العديد من الملاعب والاستراحات المخصصة للعائلات، كما يوجد أماكن مخصصة لإقامة الحفلات والمهرجانات.

تعتبر الحديقة أكبر حديقة في نجران بالمملكة العربية السعودية حيث تبلغ مساحتها أكثر من 5 ملايين متر مربع. بإمكانك التوجه شمال المدينة إلى مدينة الحسين التاريخية، ويكثر فيها المباني التراثية والمباني التقليدية وأشجار النخيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى