أفضل الأنشطة في حديقة جنة دلمون المفقودة المائية البحرين

تتمتع البحرين بالعديد من المعالم الترفيهية المميزة والفاخرة التي تجعل منها وجهة سياحية مميزة ومستنيرة، ومن أشهر معالم السياحة في البحرين حديقة جنة دلمون المفقودة المائية، والتي تعتبر حديقة مائية مميزة، وتمتد على مساحة تقدر بـ تبلغ مساحتها حوالي 77.000 متر مربع، ويوجد بداخلها العديد من المعالم السياحية، مما ساهم في كونها من أهم الأماكن السياحية، ويمكنك القيام بالعديد من الأنشطة السياحية هناك، وفيما يلي سنوضح أهم المعالم السياحية التي يمكنك القيام بها هناك.

يحب الكثير من السياح الاستمتاع بالمشي واستكشاف المكان، وكذلك مشاهدة واستكشاف الألعاب والجلوس في الاستراحة بداخله. يحب الكثير من السياح الاستمتاع بمناطق الاستراحة المنتشرة حول الملاهي، كما تحب العديد من العائلات الذهاب إلى هذه الملاهي لأنها تناسب الأطفال والكبار على حد سواء.

توجد مسابح مخصصة في مدينة الملاهي، بالإضافة إلى نهر اصطناعي هادئ حيث يمكنك الاستمتاع بركوب المياه.

يحتوي المكان على العديد من الألعاب المائية الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها هناك، كما يوجد أيضًا مسبح مخصص للأطفال يحتوي على رشاشات مياه، وهذا ما يجعل مدينة الملاهي من أفضل وأروع الأماكن السياحية التي يمكنك الاستفادة منها. .

كما يمكنك الاستمتاع بالمنزلقات المائية الموجودة في المكان، ويحب الكثير من الناس الركوب على ناطحات السحاب، ويحب الكثير ركوبها لأنها تمنحك تشويقًا لن تجده أبدًا، حيث يبلغ ارتفاعها حوالي 32 مترًا، ويوجد وأيضاً لعبة طونيدو المائية وهي من الألعاب المثيرة التي يحبها الكثير من الناس. .

ومن الألعاب التي يحبها الكثير من الزوار في هذه الملاهي كرة الماء، وFamily Rift، بالإضافة إلى لعبة Rocket Slide، وقلعة المطر المخصصة للأطفال فقط، ولعبة More Ango.

ومن هناك يمكنك التوجه إلى الشاطئ الاصطناعي والذي يعتبر من أكبر الشواطئ الموجودة في الحديقة المائية، ويحب الكثير من الأشخاص الاستمتاع بأجواء هذه الملاهي الفخمة، كما تقدم هذه الملاهي لزوارها تجربة مثيرة ومميزة. كما أنها تحتوي على العديد من المرافق الرائعة.

الخدمات والمطاعم في حديقة جنة دلمون المفقودة المائية

تحتوي المدينة الترفيهية على العديد من خيارات الطعام الفاخرة والمميزة. كما يوجد داخل مدينة الملاهي عدد من المطاعم والمقاهي، كما يوجد أيضًا عدد من المطاعم التي تقدم خيارات راقية لأطباق المأكولات البحرية وكذلك الأطباق الآسيوية بالإضافة إلى المشويات.

تحتوي المدينة الترفيهية على عدد من محلات بيع الهدايا بالإضافة إلى كبائن الاستحمام بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلى دورات المياه العامة المميزة.

أوقات العمل في حديقة جنة دلمون المفقودة المائية

يسأل الكثير من الزوار عن مواعيد عمل مدينة ملاهي جنة دلمون، حتى يتمكنوا من الذهاب إلى هناك في الوقت المناسب، وفيما يلي نوضح مواعيد عمل تلك الملاهي.

  • السبتيفتح المتنزه في الساعة 10:00 ويغلق في الساعة 20:00.
  • الأحد: مغلق.
  • الاثنينيفتح المتنزه من الساعة 11:00 صباحًا ويغلق الساعة 20:00.
  • يوم الثلاثاء: يفتح المتنزه من الساعة 11:00 صباحًا ويغلق الساعة 20:00.
  • الأربعاءيفتح المتنزه من الساعة 11:00 صباحًا ويغلق الساعة 20:00.
  • يوم الخميسيفتح المتنزه من الساعة 11:00 صباحًا ويغلق الساعة 20:00.
  • جمعةيفتح المتنزه في الساعة 10:00 ويغلق في الساعة 20:00.

أسعار الدخول إلى حديقة دلمون بارادايس المائية، البحرين

يتساءل الكثير من الزوار عن أسعار حديقة جنة دلمون، حيث يعتقد البعض أن المدخل باهظ الثمن، وذلك بسبب تنوع الخدمات المتوفرة فيه، فضلاً عن كثرة المرافق التي يتمتع بها المنتزه، ومن الجدير بالذكر أن سعر دخول الحديقة للكبار 14 دينار بحريني.

موقع حديقة جنة دلمون المفقودة المائية

تتميز حديقة جنة دلمون المفقودة المائية بموقعها الرائع والمميز في البحرين، كما أنها قريبة من العديد من المعالم السياحية المذهلة، ويمكنك الاستفادة من زيارتك لهذه الحديقة للتعرف على العديد من المعالم الموجودة في المدينة، و وسنوضح فيما يلي أهم المعلومات عن موقع تلك الحديقة.

العنوان مبنى 1663، طريق 6227، مجمع 1062 حوارة، المحافظة الجنوبية، البحرين.

للوصول من جوجلويمكنك التعرف على موقع مدينة الملاهي باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

الفنادق والمعالم القريبة من حديقة دلمون برادايس المائية

وتتميز حديقة جنة دلمون المائية بتنوع الفنادق الموجودة هناك، كما يوجد في المنطقة العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، كما تتميز الفنادق هناك بالجمال والفخامة. وفيما يلي سنعرض لكم أهم الفنادق والمعالم الواقعة بالقرب من هذه المنتزهات، لتتمكنوا من الاستفادة من قرب المسافة بينها.

منتجع العرين

يعتبر منتجع العرين من أهم المنتجعات السياحية في المدينة، وتقدر المسافة إلى مدينة الملاهي بـ 2.8 كم، ويعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق البحرين، وهو من فنادق 5 نجوم الفنادق. يستقطب هذا الفندق عدداً كبيراً من الزوار من جميع أنحاء العالم. .

ويحتوي المنتجع على عدة مسابح خارجية ومسبح داخلي، بالإضافة إلى حمام تقليدي، كما يوجد العديد من المراكز الصحية للاسكواش.

يقدم الفندق العديد من خيارات الطعام المميزة والمذهلة، ويمكنك تناول العديد من الأطباق الشرقية والعالمية هناك، بالإضافة إلى المأكولات الآسيوية، كما يمكنك تناول وجبتي الإفطار والعشاء.

تتراوح الأسعار في الفندق ما بين 220 إلى 650 دولار أمريكي، وتختلف أسعار الإقامة حسب الموسم السياحي وأيضاً حسب الخدمات المتوفرة.

عنوان الفندقيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل مباشرة “من هنا”.

محمية ومتنزه العرين الطبيعي في البحرين

تعتبر محمية العرين من أجمل المناطق في البحرين. تأسست عام 1976 وتعتبر إحدى المناطق الصحراوية في مملكة البحرين. تحتوي الحديقة على حديقة حيوانات تحتوي على العديد من الحيوانات، وكذلك النباتات التي تم استيرادها من آسيا وإفريقيا وأماكن أخرى، وتضم أكثر من 100 ألف نبات وشجرة، وأكثر من 50 نوعاً من الحيوانات و90 نوعاً من الطيور.

ويمكنك التجول وسط المساحات الخضراء الواسعة هناك، كما يمكنك الاستمتاع بوجود العديد من النباتات البرية التي يتجاوز عددها 25 نوعاً مختلفاً، كما يمكنك الاستمتاع بالمساحات الخضراء المنعشة، وكذلك الهواء الطلق، و المكان بشكل عام مناسب للاسترخاء والتعافي.

يحب الكثير من السياح الذهاب إلى الحيوانات المائية والطيور، كما يوجد بها العديد من البحيرات الصناعية والتي تحتوي على العديد من الطيور الرائعة والمميزة.

عزيزي القارئ، بإمكانك زيارة المحمية من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً حتى 4:00 عصراً. أما يوم الجمعة فيمكنك زيارته من الساعة 14:00 إلى الساعة 17:00. أسعار التذاكر هي 1 دينار بحريني. أما بالنسبة للأطفال فيدفعون نصف دينار للدخول.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع الحجز باستخدام خرائط جوجل مباشرة “من هنا”.