تعرف علي معرفة تريندات تويتر من الهاتف Twitter – … 2024

اكتشف اتجاهات تويتر من هاتفك تويتر معرفة ما يحدث في المجتمع؛ أصبحت الاتجاهات الآن هي الطريقة الأفضل للتعرف على أبرز الأحداث والقضايا التي يتحدث عنها الناس في مناطق ومجتمعات معينة. تأخذ الاتجاهات شكل علامة تصنيف متبوعة بعبارة أو كلمة محددة. من أفضل الأشياء التي تزود بالعلم. من الاتجاهات هي الشبكة الاجتماعية تويتر. يضم عدد كبير من المستخدمين حول العالم، ومن الممكن معرفة اتجاهات تويتر من خلال الهاتف المحمول بسهولة تامة. ويقدم الموقع هذه الميزة على الكمبيوتر والهاتف.

شوف 360 الإخباري

اكتشف اتجاهات تويتر من هاتفك

ويعتمد على خوارزمية مخصصة تراقب الكلمات الأكثر كتابةً في مكان أو بلد معين في وقت محدد. تمنحك هذه الخوارزمية قائمة بما يتم بيعه في أغلب الأحيان في الموقع الذي تحدده، بالإضافة إلى المواقع المحيطة بك. .

كما يقدم لك تويتر المواضيع الرائجة التي يراها الموقع ذات أهمية خاصة بالنسبة لك في قسم خاص. تتعلم الخوارزميات اهتماماتك من خلال تتبع ما تفعله على الموقع وأيضًا بناءً على الأشخاص الذين تتابعهم.

ما هو الشائع على تويتر؟

الاتجاه هو عبارة الهاشتاج، أو ما يعرف باللغة العربية بالهاشتاج. تحظى علامات التصنيف هذه بشعبية كبيرة بين مستخدمي تويتر.

وتتراوح المدة الزمنية لظهور الاتجاه في القائمة ما بين نصف ساعة إلى ساعة، أما بالنسبة لاستمرار الاتجاه فلا يوجد وقت محدد لانتهاءه إلا إذا توقف أو انخفض تداوله بين المستخدمين.

قد تكون هناك بعض الترندات التي يتم ترويجها كإعلانات مدفوعة من قبل بعض الشركات، وهناك العديد من الترندات على تويتر يتم صناعتها، أي أن بعض المستخدمين يوافقون على تغريد كلمة أو عبارة معينة بشكل متكرر، حتى تتراكم التغريدات وتصبح ترند.

هذه الاتجاهات المصنعة ربما تعود لمجموعة من المستخدمين الذين لديهم طلب ويعملون على تسليط الضوء عليه أمام المسؤولين. يمكن أن تكون هذه الاتجاهات مزيفة، أي حسابات مزيفة مملوكة لأي شركة للترويج لمنتجاتها. يمكن أن تكون الاتجاهات أيضًا إلكترونية. لجان تخلق اتجاها محددا لأغراض سياسية.

كيفية معرفة اتجاهات تويتر

أصبح الأمر سهلاً للغاية اكتشف اتجاهات تويتر من هاتفك تويتر يوفر الموقع جدولًا زمنيًا يتضمن العناصر الأكثر تداولًا.

  • انقر فوق أيقونة Discover أو أيقونة العدسة المكبرة.
  • ستجد قائمة بعنوان: “من أجلك” تتضمن اتجاهات ذات أهمية خاصة.
  • ستجد بجانبها قائمة بعنوان: “الاتجاهات”، والتي تتضمن الاتجاهات الخاصة ببلدك أو البلد الذي حددته.

ترتيب الاتجاهات الحالية

يقوم تويتر بتنظيم الاتجاهات أو علامات التصنيف في قائمة محددة للبلد الذي تختاره. تتضمن هذه القائمة 30 اتجاهًا، وربما أكثر، تعبر عن موضوعات محددة يتم الحديث عنها بين مستخدمين محددين.

يتم تنظيم الترندات تنازليًا من الأكثر نشاطًا إلى الأقل نشاطًا، وليس كما يظن البعض أن الترتيب يعتمد على عدد التغريدات ضمن الترند. نجد دائمًا اتجاهات تتضمن عددًا كبيرًا من التغريدات، ولكنها تحتل مرتبة أقل في قائمة الترتيب، والاتجاه الأكثر نشاطًا هو الاتجاه الذي يتضمن أكبر عدد من التغريدات في اللحظة الحالية (لحظة تصفحك) وليس في الأوقات السابقة تلك

الاتجاه الأعلى في عالم اليوم

يوفر تويتر إمكانية معرفة المواضيع الأكثر تداولاً في العالم.

ويمكن العثور عليها من خلال الضغط على علامة تبويب البحث، ثم الانتقال إلى قائمة التداول، ثم النقر على علامة تبويب الإعدادات، والنقر على تصفح المواقع الجغرافية واختيار جميع أنحاء العالم لتغيير قائمة الاتجاهات من موقعك إلى ما يحدث حول العالم، وأنت يمكن اختيار أي دولة أخرى من نفس القائمة. لمعرفة ما هو الأكثر تسويقا.

أعلى هاشتاج في مصر

يمكن ان يكون اكتشف اتجاهات تويتر من هاتفك تويتر اتبع الهاشتاج الرئيسي في مصر من خلال القيام بنفس الخطوات المذكورة أعلاه حتى تصل إلى استكشاف المواقع الجغرافية واختيار مصر من قائمة الدول. وبذلك سيتم عرض المواضيع الأكثر تداولاً في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *