تكنولوجيا وتطبيقات

تعرف علي كيف أقيس طولي بالهاتف مع طول حبيبي – … 2024

كيف أقيس طولي بالهاتف مع طول صديقي؟ هذا هو السؤال الذي انتشر مؤخرًا في العديد من الصفحات على الإنترنت. يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، لذلك مع التطور الكبير للهواتف الذكية وحساساتها الصغيرة أصبحت الأمور أسهل وأكثر دقة. كما أن مطوري التطبيقات يعملون بشكل مستمر على إنتاج كل ما هو جديد ومريح، وإتاحة كل هذه البرامج عبر متجر تطبيقات جوجل بلاي. يتعلق الأمر بإرضاء أذواق واحتياجات المستخدمين.

لذلك من الرائع أن تجد تطبيقًا إلكترونيًا يقدم لك خدمة قياس طولك، وكذلك قياس فرق الطول بينك وبين شخص آخر قد يكون حبيبك أو صديقك. وذلك دون الحاجة إلى استخدام وسائل القياس التقليدية. لذا عزيزي القارئ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذه التكنولوجيا الحديثة. من خلال مقالتنا وموقعنا الإرشادي سنقدم لك الإجابة عن كيفية قياس طولي بهاتفي مع طول صديقي.

شوف 360 الإخباري

كيف أقيس طولي بالهاتف مع طول صديقي؟

يعد تطبيق قياس الطول من التطبيقات الجميلة والبسيطة، التي تم إطلاقها على متجر التطبيقات App Store لتكون متاحة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية. وذلك نتيجة التطور السريع في عالم التكنولوجيا، وتوفير أفضل المنصات التي تقدم خدمات متميزة للمواطنين. ولذلك يعتبر موقع هيكاكو من أبرز المواقع الكورية والعالمية التي تتيح لك قياس فرق الطول بين شخصين من خلال الهاتف وكذلك الارتفاعات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فهو سهل الاستخدام بمجرد حصولك على هاتف ذكي. لذا، حتى تتمكن من استخدامه لمعرفة كيفية قياس طولي باستخدام هاتفي مع طول صديقي، يرجى اتباع الخطوات التالية:

إقرأ أيضا:تعرف علي كيف اصور سناب بدون ما اضغط – … 2024
  1. أدخل على رابط الموقع من هنا.
  2. قم بتسجيل الدخول عبر الرابط أعلاه أو عبر متجر تطبيقات Google Play من هنا.
  3. تظهر قائمة بالأطوال المغلقة.
  4. ثم اختر نظام قياس فرق الارتفاع الذي يناسبك.
  5. بعد ذلك، أدخل معلوماتك الشخصية، مثل الجنس والعمر.
  6. ستظهر بعد ذلك نتيجة قياس فرق الارتفاع، ولكن يجب عليك الانضمام إلى نظام عمل لإجراء تجربة قياس فرق الارتفاع، وإلا فإنك ستحصل على نتائج غير دقيقة.

مميزات الموقع: كيف يمكنني قياس طولي باستخدام هاتفي مع طول صديقي؟

مميزات الموقع: كيف يمكنني قياس طولي باستخدام هاتفي مع طول صديقي؟

يعد موقع هيكاكو من أبرز المواقع الكورية والعالمية التي برزت عبر محركات البحث نتيجة الخدمات العديدة التي يقدمها لمستخدميه. بالإضافة إلى أنه يتمتع بالعديد من المميزات، مما يجعله من أفضل المواقع المستخدمة لقياس فرق الطول بين شخصين. ولذلك سنذكر أبرز مميزاته على النحو التالي:

  • قياس فرق الطول بين شخصين أو أكثر، وكذلك قياس الارتفاعات.
  • إعطاء نتائج دقيقة عند استخدام نظام لقياس الفرق في الطول.
  • يحتوي الموقع على بيانات عن أطوال المشاهير من جميع أنحاء العالم، بالاسم والطول.
  • ويمكنك من خلال الموقع مقارنة طولك مع طول أي من المشاهير الموجودين في العرض.
  • قياس ارتفاع الشخص فوق مستوى سطح الأرض.
  • يحتفظ ببيانات كل من استخدمه.
  • كما أنه يحتفظ تلقائيًا ببياناتك الخاصة بمجرد التسجيل عبر رابط الموقع.

كيف أقيس طولي على هاتفي مع طول صديقي على أجهزة الأندرويد؟

إقرأ أيضا:تعرف علي حذف النسخ الاحتياطي للواتس أب من Google Drive whatsapp جوجل درايف – … 2024

كيف أقيس طولي على هاتفي مع طول صديقي على أجهزة الأندرويد؟

يعد تطبيق Smart Measure المجاني، والمتوفر على متجر تطبيقات Google Play، أحد هذه التطبيقات التي توفر نتائج دقيقة. والذي يستخدم لقياس فرق الطول بين شخصين فقط على أجهزة الأندرويد. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك هذا التطبيق قياس فرق الطول بين شخصين بقليل من الوقت والجهد من خلال هاتفك الذكي. كما يستخدم لقياس المسافات والأطوال عن طريق القياس المباشر أو من الصور الفوتوغرافية. كما يعمل البرنامج على ثلاثة أقسام للمسافات، وهي: المسافات القصيرة (1-50سم)، والمسافات المتوسطة (1-50م)، وكذلك المسافات الطويلة (10م-1كم). ولذلك لا توجد عوائق أمام تشغيل البرنامج على مسافات مختلفة. باستخدام Smart Measure، التطبيق الرسمي الخاص بشركة Google، يمكنك قياس الأشياء في العالم الحقيقي باستخدام هاتفك الذكي فقط. ومع ذلك، فأنت بحاجة إلى هاتف متوافق مع ARCore حتى يعمل.

مميزات تطبيق Smart Measure لقياس فرق الارتفاع على أجهزة الأندرويد

يعمل Smart Measure على جميع أجهزة Android وقد حاز هذا التطبيق على ثقة واهتمام ملايين المستخدمين حول العالم. بالنسبة لأولئك الذين قاموا بتثبيت هذا التطبيق على هواتفهم وتمكنوا من تلبية متطلباتهم، يمكنهم أيضًا تنزيله من الرابط هنا على أجهزة Android والاستمتاع بمميزاته. ولذلك ذكرنا لكم أهم مميزات تطبيق Smart Measure لقياس فرق الارتفاع على أجهزة الأندرويد كما يلي:

إقرأ أيضا:تعرف علي كيف اسجل في netflix بدون فيزا – … 2024
  • تحديد المسافة بين مكانين.
  • معرفة ارتفاعات المباني الشاهقة والأبراج.
  • قياس الطول والعرض والارتفاع والمسافة.
  • سهل الاستخدام وسريع، ولا يتطلب الكثير من الوقت والجهد.
  • وهو يدعم العديد من اللغات العالمية.
  • يعطي نتائج دقيقة في قياس الطول والمسافة.
  • معالجة الصور وتخزينها.
  • احتفظ بجميع القياسات المأخوذة بالداخل.
  • ويتضمن العديد من الخيارات والميزات.

كيف أقيس طولي بالهاتف مع طول صديقي بالآيباد؟

كيف أقيس طولي بالهاتف مع طول صديقي بالآيباد؟

يستخدم الكثير من الأشخاص حول العالم التطبيق لقياس فرق الطول بين شخصين، خاصة بعد أن اشتهر في كوريا وانتشر حول العالم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. وهذا البرنامج متاح أيضًا على جميع أجهزة الهواتف الذكية، بما في ذلك أجهزة iPad. يمكنك أيضًا استخدام ميزات تطبيق قياس فرق الارتفاع واستخدامه في تحديات قياس فرق الارتفاع مع المشاهير أثناء ذلك. وكذلك قياس حجم الكائنات، ومعرفة أبعاد الكائنات المستطيلة وحفظ صورة القياس. لذا، لتتمكن من قياس فرق الطول بينك وبين أي شخص آخر تريده عبر جهاز iPad، اتبع الخطوات التالية:

  1. ضع جهاز iPad أمام الشخص الذي تريد قياس طوله بحيث يكون موجودًا بالكامل في الصورة من الرأس إلى أخمص القدمين.
  2. يجب أن يظهر خطان، أحدهما في أعلى نقطة من الشخص والآخر في الأسفل.
  3. التقاط الصورة
  4. ثم احفظ الصورة.
  5. اضغط على كلمة تم.
  6. يمكن مشاركة الصورة مع أي شخص، وبالتالي يمكن الوصول إلى الصورة من الملفات الموجودة على جهاز iPad.

كيفية تحميل تطبيق قياس الطول والمسافة على الأجهزة الذكية

يبحث الكثير من الأشخاص حول العالم عن رابط لقياس فرق الطول بين شخصين. والتي يمكنك استخدامها بسهولة عندما يكون لديك هاتف ذكي، مثل هواتف Android وiPhone وiPad. ولذلك، يمكنك استخدام هاتفك المحمول لقياس الأطوال والمسافات، وكذلك الارتفاع والمساحة. ولذلك فإن تطبيق قياس الارتفاع هو تطبيق عملي يمكنك من خلاله قياس المسافات المختلفة وقياس الارتفاعات مثل ارتفاع المبنى عن الأرض. كما أنه يقدم المزيد من الأدوات المجانية وأنظمة القياس المختلفة، ويتمتع بواجهة جميلة تتيح لك إدارة البرنامج بسهولة. لذا يمكنكم تحميل هذا البرنامج على أجهزة الأندرويد من خلال الرابط هنا، وتحميل البرنامج على أجهزة الأيفون من خلال الرابط هنا. أو يمكنكم تحميل البرنامج من خلال متجر تطبيقات جوجل بلاي عبر الرابط هنا.

وفي الختام، بعد أن قدمنا ​​لك الإجابة على كيف أقيس طولي باستخدام هاتف طول صديقي، يجب أن تعلم أن التطبيقات تقيس فرق الطول بين شخصين. وهي تطبيقات تعتمد على تقنية الواقع المعزز من جوجل، بالإضافة إلى كاميرا الهاتف الذكي. لذلك قد لا تكون بعض النتائج دقيقة بنسبة 100%، ولكن لا حرج في تجربة هذه التطبيقات والاستمتاع ببعض الوقت ومعرفة طولك. وقارن طولك مع أحد المشاهير المفضلين لديك. ولذلك نأمل أن نكون قد قدمنا ​​من خلال مقالتنا ما تبحثون عنه حول كيفية قياس طولي باستخدام الهاتف مع طول صديقي. وأتمنى لك تجربة ممتعة ومسلية مع عائلتك وأصدقائك أيضًا.

السابق
تعرف علي شراء متابعين تويتر عرب متفاعلين موقع شراء متابعين تويتر – … 2024
التالي
تعرف علي طريقة تحميل برامج الايفون من النت – … 2024

اترك تعليقاً