تقدم فودافون العديد من العروض الترويجية على مدار العام، لكن شهر رمضان على وجه الخصوص يتميز بالعديد من العروض، ليس فقط للاتصال ولكن أيضًا لباقات الإنترنت، بالإضافة إلى الهدايا المجانية لعملائها بمناسبة شهر رمضان المبارك.

احصل على Flix وضع كل قلبك في مسلسلات رمضان حتى تتمكن من الاشتراك الآن انظر إليه باقة شاهد موبايل VIP مجانية. شاهد جميع المسلسلات بأعلى جودة وبدون إعلانات 🎬.!

1- عروض فودافون مصر لرمضان نت مجانية

قم بالتعبئة عبر بطاقة بقيمة 10 يورو أو أكثر، ويمكنك تعبئة الرصيد عبر الخدمة فودافون نقداً، ثم اختر المبلغ المطلوب عن طريق تسجيل الرمز (*1#) والضغط على اتصال. تتيح لك هذه الخدمة الحصول على الهدايا عبر محفظة فودافون الخاصة بك.

2- عرض 300 دقيقة مجانية من فودافون

مع هذا العرض، يمكن للعملاء الجدد على نظام البطاقة المدفوعة مسبقاً إجراء ما يصل إلى ثلاث دقائق من المكالمات إلى أي رقم خلال اليوم، وبعد ذلك سيحصلون على 10 دقائق مجاناً. بعد المحادثة تقوم الشركة بإرسال رسالة تأكيد عبر رسالة نصية تفيد حصولهم على دقائق مجانية.

ويتم تفعيل الخدمة عن طريق الاتصال بالرمز (*1010#)، مع العلم أن تكلفة الخدمة 5 قروش.

3- العروض انظر إليه من فودافون رمضان 2025

من أفضل عروض الشركة فودافون تقدم WATCH IT خلال شهر رمضان المبارك لعملائها عروضا تتيح للمستخدمين استخدام المنصة لمشاهدة مسلسلات رمضان بأسعار مخفضة.

كما أوضحت الشركة أنها ستقدم عروض مشاهدة مجانية لجميع مسلسلات رمضان في شهر رمضان المقبل من خلال تمديد باقة PLUS. اشترك في منصة شاهد VIP مجانا عبر هاتفك المحمول وشاهد أحدث مسلسلات رمضان 2025.

كما تقدم الشركة للعملاء مجموعة متنوعة من الباقات التي تناسب مختلف الأذواق والتطبيقات مثل الباقات اليومية والباقات الشهرية. يمكنك تجديد باقة التكلفة المؤجلة الخاصة بك من خلال نظام علي النوتة ودفع ثمنها عند الشحن مقابل رسوم رمزية للغاية. .

4- عروض محفظة فودافون كاش خلال شهر رمضان

من أشهر عروض فودافون الرمضانية وأكثرها قبولاً من قبل المستخدمين هي العروض والخصومات المتعلقة بخدمات فودافون كاش.

ومن المعروف أن هذه الخدمة عبارة عن محفظة إلكترونية تتيح للمستخدمين تحويل واستلام الأموال، مع مراعاة الحد الأقصى وهو ثلاثون ألف جنيه يوميًا، والحد الأقصى للمعاملات الشهرية هو مائة ألف جنيه مصري.

ولا تفوت أيضاً: جميع عروض رمضان لدى العثيم

رموز قسيمة فودافون مجانا

شفرة العرض
#90* 10 دقائق مجانية لمدة ثلاثة أيام.
#71* دقائق مجانية تتوفر 20 دقيقة مجانية كحد أقصى لثلاثة أشخاص.
#15 احصل على دقائق مجانية واختر الهدية المناسبة لك، صالحة لمدة 7 أيام.
#2001* جميع مستخدمي Vodafone الذين تزيد أعمارهم عن 188 جنيهًا إسترلينيًا مؤهلون للحصول على اتصال مجاني بالإنترنت لمدة عام كامل.

بطاقة فودافون في شهر رمضان

يجب عليك أولاً الاشتراك في عرض البطاقة المسمى (Any Vodafone Moment) مقابل خصم 12 فليكس على باقتك الفعلية، وستصلك رسالة تعلمك بحصولك على هدية يومية مجانية أخرى مثل الوحدات والدقائق والميجابايت المجانية.

لتلقي الهدايا اختر الرمز (#1*) ومن خلال طريقة المشاركة اختر الرمز #، رقم الشحن *858*

أحدث عروض فودافون في رمضان 2025

أغنية سوبر ميجا السعر (جنيه)
8000 45
6000 35
3500 25
2000 15

ولا تفوت أيضاً: جميع عروض كارفور السعودية خلال شهر رمضان 1444

كيفية معرفة اخر عروض فودافون مصر

الخدمة شفرة
اكتشف أحدث عروض باقة الإنترنت #2000*
الغاء باقة الانترنت #5*2000*
لمعرفة استخدام الانترنت والمبلغ المتبقي #60*
تجديد باقة الاتصال عند الانتهاء #225*

تتضمن عروض فودافون رمضان 2025 العديد من العروض والخصومات التي نالت إعجاب العملاء بشكل كبير، خاصة بعد إعلانها عن إطلاق حزمة من البطاقات المميزة مثل بطاقة كل لحظة.