تقنية

تعرف علي مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات تصل اربحها 10$ يومياً رمضان 2024

مواقع تربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات

هل تبحث عن فرصة للربح عبر الإنترنت من خلال مشاهدة الإعلانات؟ انت تريد فائدة الانترنت وتكسب مبلغًا يوميًا يصل إلى 10 دولارات أو أكثر؟ هل تبحث عن أفضل موقع لربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات عام 2024؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت في المكان الصحيح.

الربح من مشاهدة الإعلانات يعتبر من أسهل طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين، حيث أنه لا يتطلب أي خبرة أو مهارة من جانبك. يمكنك ببساطة فتح الموقع أو التطبيق وتصفح الإعلانات أثناء القيام بالأنشطة اليومية الأخرى، دون الحاجة إلى أي جهد كبير.

عندما يتم تكليفك بمشاهدة الإعلانات، ستحتاج فقط إلى هاتفك الذكي أو في بعض الأحيان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحقيق أقصى قدر من الراحة أثناء العمل. في المقابل، ستقوم هذه المواقع والتطبيقات بدفع مبالغ مالية محددة مقابل مشاهدة الإعلانات، وعندما تصل إلى المبلغ المناسب للسحب، يمكنك سحبه إلى حسابك على PayPal أو أي بنك آخر يدعمه الموقع.

أفضل المواقع لربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات

يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق لكسب المال عن طريق الهواتف الذكية، ومن بين الطرق التي يستخدمها الكثير من المبتدئين إكمال المهام والاستطلاعات ومشاهدة الإعلانات. لذلك قمنا بتجميع قائمة تضم أفضل المواقع لكسب المال عن طريق مشاهدة الإعلانات عبر الإنترنت. حيث ستساعدك هذه المواقع بالتأكيد على تحقيق أرباح إضافية من خلال مشاهدة الإعلانات المتنوعة.

وهي مصحوبة بمجموعة من التطبيقات التي يمكنك تنزيلها على هاتفك الذكي، مما يتيح لك فرصًا إضافية مثل الاستطلاعات وتجارب الألعاب وغيرها من الأنشطة بخلاف مشاهدة الإعلانات.

يرجى ملاحظة أن بعض المواقع قد لا تدعم الدول العربية وبالتالي قد تحتاج إلى استخدام VPN أو وكيل قوي للتسجيل وبدء الربح من الإنترنت. نتمنى لك حظًا سعيدًا في رحلتك لاستكشاف عالم الإنترنت والاستفادة منه.

1. بريميو ريبيلدي

اربح المال من خلال موقع AwardRebel


أفضل موقع لكسب المال عن طريق مشاهدة الإعلانات هو الموقع جائزة المتمردينوالذي يعتبر من أفضل مواقع ربح المال من الانترنت للمبتدئين ولكن دوره لا يقتصر على ذلك فقط. انت تستطيع ايضا كسب المال على الانترنت الإجابة على الاستطلاعات واختبار المنتجات والعروض، بالإضافة إلى فرصة الربح عندما تقوم بدعوة أصدقائك للانضمام.

تم إنشاء الموقع عام 2007 ويدعم كافة دول العالم ويتميز بسمعته الطيبة في مجال المدفوعات. وبحسب الإحصائيات، فقد دفع الموقع أكثر من 22 مليون دولار لأعضائه الذين استفادوا من العروض المتنوعة المقدمة. يتم دعم PrizeRebel من قبل شركات راسخة مثل Amazon وeBay وVisa.

وفيما يتعلق بكيفية عمل الموقع، يقدم لك موقع AwardRebel عددًا من الفرص لكسب النقاط من خلال مشاهدة الإعلانات، أو المشاركة في الاستطلاعات، أو اختبار المنتجات والعروض. بعد ذلك يمكنك استبدال هذه النقاط بالمال وسحبها، الحد الأدنى للسحب هو 5 دولار ويتم التحويل عبر PayPal.

إقرأ أيضاً: أفضل 4 مواقع لربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات اربح أكثر من 100 دولار شهريا

2. أنا غاضب

كسب المال مع Irazoo


Irazoo هو أحد أفضل المواقع التي تتيح لك ذلك كسب المال على الانترنت عند مشاهدة الإعلانات. يعمل الموقع منذ سنوات عديدة، ووفقًا للإحصاءات، فقد تبرع بأكثر من 150 مليون دولار لأعضائه النشطين منذ تأسيسه.

انا غاضب فهو يوفر لك عدة طرق لكسب المال عبر الإنترنت، بدءًا من مشاهدة مقاطع الفيديو والنقر على الإعلانات، وانتهاءً باستكمال الاستبيانات وتنفيذ العروض. كما يقدم الموقع العديد من الألعاب التي يمكنك لعبها، مما يمنحك نقاطًا يمكنك تحويلها إلى أموال نقدية.

جمع النقاط التي يقدمها الموقع مقابل الخدمات التي يقدمها. عندما تصل إلى 12000 نقطة، يمكنك سحب 20 دولارًا مباشرةً عبر PayPal، أو يمكنك تحويلها إلى قسيمة تسوق من أمازون.

هناك طريقة أخرى للربح من الموقع وهي دعوة أصدقائك للتسجيل باستخدام رابط الإحالة الخاص بك، حيث ستكسب نقاطًا عن كل شخص يقوم بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بك.

لاحظ أنه من الأفضل استخدام VPN قوي عند التسجيل في الموقع واختيار عنوان IP أمريكي، حيث يقدم الموقع المزيد من الصفقات لمستخدمي الولايات المتحدة وقيمة إعلاناته واستطلاعاته مربحة للغاية.

3. سواغبوكس

كسب المال مع Swagbucks


موقع Swagbucks موقع رائع يقدم فرص رائعة لكسب المال عن طريق مشاهدة الإعلانات، ويعتبر من أفضل المواقع التي تتيح لك ربح المال من هذا النشاط. تأسس الموقع في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة عام 2008، وقد وصلت قيمة المكافآت التي قدمها الموقع للمشتركين حتى الآن إلى أكثر من 678 مليون دولار، وهو رقم كبير يدل على مصداقية الموقع.

طُرق كسب المال على الانترنت من خلال Swagbucks الأمر سهل للغاية ولا يتطلب أي جهد. ويقدم الموقع العديد من الخيارات مثل مشاهدة إعلانات الفيديو والإجابة على الاستبيانات واستكمال العروض. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الربح من خلال الاسترداد النقدي الذي يمكنك استرداده يوميًا، وكذلك من خلال دعوة الأصدقاء للانضمام.

عند قيامك بالتسجيل من خلال الرابط، سوف تحصل على مكافأة ترحيبية قدرها 5 دولارات، ثم يمكنك استكشاف العروض المتاحة. يعتبر إجراء الاستطلاعات من أقوى طرق الربح من الموقع، حيث يمكن أن تصل قيمة الاستطلاع في بعض الحالات إلى 200 س.ب، أي ما يعادل 2 دولار.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الربح من خلال استكمال العروض، مثل لعب ألعاب معينة أو تنزيل تطبيقات، ويمكن أن يصل الربح من العرض إلى 1000 س.ب، أي 10 دولارات.

يوصى بشدة باستخدام VPN واختيار عنوان IP أمريكي أو كندي أو إنجليزي عند التسجيل للحصول على أفضل الصفقات القيمة. يمكنك سحب الأموال بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى للسحب وهو 1000 س.ب أو 10 دولار، من خلال PayPal، كما يتيح لك الموقع تحويل هذه النقاط إلى قسائم للتسوق على أمازون.

يمكنك أيضًا الاستفادة من دعوة الأصدقاء أو الترويج للموقع على نطاق واسع من خلال نشر رابط الإحالة الخاص بك. سوف تحصل على مكافآت إضافية عند قيام أصدقائك بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بك ويمكنك أيضاً الاستفادة من 10% من أرباح الأشخاص الذين يقومون بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بك.

4. علبة الوارد بالدولار

كسب المال مع InboxDollars


يعتبر موقع InboxDollars من أفضل المواقع لكسب المال عن طريق مشاهدة الإعلانات وهو مدرج ضمن قائمة أفضل مواقع الدخل عبر الإنترنت التي تضم المواقع المذكورة أعلاه. بدأ الموقع عملياته في عام 2000 ودفع أكثر من 65 مليون دولار للأعضاء المسجلين حتى الآن.

الموقع يوفر فرصا كبيرة ل كسب المال على الانترنت يمكنك كسب المال من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو وكذلك محتوى التلفزيون سواء من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك الشخصي. يمكنك مشاهدة ما يصل إلى 30 مقطع فيديو يوميًا، حيث يتم تحديث الإعلانات باستمرار حتى تكون القيمة المالية للمشاهدة عالية. تتراوح شوفات الإعلان من التكنولوجيا والغذاء والصحة إلى أخبار المشاهير.

يقدم الموقع مكافأة ترحيبية بقيمة 5 دولارات عند التسجيل والحد الأدنى لمبلغ السحب هو 30 دولارًا، والتي يمكنك سحبها عبر PayPal أو استخدامها للحصول على كوبونات من Amazon أو Walmart أو Target.

يُلاحظ أن الموقع يقبل فقط المستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن ينصح باستخدام VPN مثل Windscribe VPN أو Speed ​​​​​​​​VPN للوصول إلى العروض والإعلانات ذات القيمة العالية. اتبع التعليمات المرفقة للتأكد من أن شبكة VPN الخاصة بك تعمل بشكل صحيح قبل الوصول إلى الموقع.

إقرأ أيضاً: اربح أكثر من 25 دولارًا من خلال مشاهدة الإعلانات والسحب عبر ويسترن يونيون

6. ديفبوكس

كسب المال مع Divbux


Divbux هو موقع رائع لكسب المال عبر الإنترنت من خلال مشاهدة الإعلانات. على الرغم من أنه يمكن أن يقدم مكافآت مالية متواضعة مقابل مشاهدة الإعلانات، إلا أنه يتمتع بميزة تقديم عدد كبير ومتنوعة من الإعلانات. يقدم الموقع أيضًا عدة طرق لكسب المال.

يقدم Divbux مجموعة متنوعة من الإعلانات التي يمكنك الربح منها، مثل إعلانات PTC، وإعلانات الملصقات، وإعلانات المكافآت، وإعلانات اختصار الروابط، وغيرها من الأنواع. لديك أيضًا فرصة الفوز من خلال الاستطلاعات التي تقدمها مختلف الشركات، وكذلك من خلال ممارسة الألعاب واستكمال العروض.

طريقة العمل هي التسجيل في البداية، حيث تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني وملء التفاصيل المطلوبة. بعد ذلك يمكنك الدخول إلى واجهة موقعك لتجد مختلف الإعلانات والعروض التي يمكنك القيام بها. عند الانتهاء من مشاهدة كل إعلان، يقوم الموقع بتحويل المبلغ المخصص للإعلان مباشرة إلى حسابك.

وفيما يتعلق بطرق السحب، يمكنك سحب الأموال المخصصة من خلال وسائل مختلفة، بما في ذلك PayPal وبيرو ويسترن يونيون والتحويل البنكي وغيرها من الخيارات التي يوفرها الموقع.

7. فائدة موقع Adviev

يعتبر موقع Adviev من أفضل المواقع لربح المال عبر الإنترنت من خلال مشاهدة الإعلانات. الفكرة من وراء الموقع بسيطة، حيث أنه من السهل التسجيل فيه ولا يتطلب الكثير من الجهد أو الوقت لتحقيق الربح.

عندما تقوم بالتسجيل في الموقع من خلال الرابط أدناه، سوف تتلقى 0.5 دولار مباشرة في حسابك. بعد ذلك، تبدأ في رؤية إعلانات مدتها 5 ثوانٍ، حيث يمنحك كل إعلان مبلغًا كبيرًا من المال. يمكنك أيضًا التحقق من الروابط المختصرة والحصول على دفعة إضافية مباشرة لمحفظتك على الموقع.

يمكن سحب الأموال عبر Bitcoin مباشرة إلى محفظتك، عبر Ethereum أو باستخدام Payeer أو Perfect Money. الموقع لا يدعم باي بال.

كما يمكنك زيادة أرباحك من خلال الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك، والذي يوفره الموقع لدعوة الأصدقاء أو الترويج للموقع على نطاق أوسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى