تتميز مجموعة حسين العلي الطبية بتوفر مجموعة واسعة من التخصصات الطبية المختلفة مما يجعلها من أفضل العيادات الخاصة في الأحساء. تضم العيادة عدة أقسام مثل الباطنة، أمراض الدم، الطوارئ، العظام، الجراحة العامة، السمنة والمناظير، بالإضافة إلى أقسام للأطفال، طب الأسرة، الأذن والأنف والحنجرة، أمراض النساء والتوليد، المسالك البولية، الروماتيزم، العيون، الأسنان والقلب والأوعية الدموية.

ويتميز كل قسم بوجود فريق طبي مؤهل وذو خبرة عالية في علاج المرضى والحالات الطبية المختلفة التي قد يتعرضون لها. على سبيل المثال، قسم الطب الباطني هو المكان الذي يقدم التشخيص والعلاج لمجموعة واسعة من الأمراض التي تؤثر على الأعضاء الداخلية للجسم، بينما يقدم قسم جراحة العظام الرعاية اللازمة لجميع الأمراض المتعلقة بالعظام والمفاصل.

بالإضافة إلى ذلك، يمتلك المستشفى مواد ومعدات طبية متطورة وعالية الجودة، مما يسهل عملية التشخيص والعلاج ويزيد من كفاءة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى. تتوفر خدمات الطوارئ على مدار الساعة، مما يضمن حصولك على الرعاية الصحية التي تحتاجها في حالة حدوث حالة طبية طارئة مفاجئة.

عنوان مستشفى حسين العلي

يقع المستشفى على شارع الملك فهد، الهفوف، الأحساء.

ساعات عمل المستشفى من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 ظهراً، ومن الساعة 4:00 عصراً إلى الساعة 9:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة فإن غرفة الطوارئ مفتوحة على مدار 24 ساعة.
رقم هاتف عيادة حسين العلي هو 0118343401
رابط موقعه الرسمي هنا، ورابط حسابه على Instagram هنا، ورابط حسابه على Twitter هنا هنا.

احجز موعداً في مستشفى حسين العلي بالاتصال على الرقم 0118343401 أو عبر هذا الرابط، اختر العيادة وأكمل البيانات ثم اضغط (إرسال) وسيتم التواصل معك خلال 24 ساعة.

اطباء في مستشفى حسين العلي

وفيما يلي أسماء الطاقم الطبي في مستشفى حسين العلي مع تخصصاتهم الطبية:

  • د. أحمد حسنين أخصائي الأذن والأنف والحنجرة
  • د. أنيسة غرسة استشاري أمراض النساء والتوليد
  • د. علي غنام استشاري الجراحة العامة
  • د. مصطفى رشاد محمد طاحون أخصائي طب الأطفال
  • د. وائل أحمد محمود خزنة استشاري طب الأطفال
  • د. أسامة سويلم أخصائي جراحة المسالك البولية والجراحة التناسلية والعقم
  • د. ابراهيم علي حسن أخصائي أمراض المناعة والعمود الفقري والروماتيزم
  • د.داوود عبد الكريم، طبيب أسنان
  • د. عادل السيد استشاري أمراض النساء والتوليد وعلاج العقم
  • د. غسان محمد حازم أخصائي أول أمراض الدم
  • د.فاطمة عبدالله السمان طبيبة أسنان
  • الدكتورة ماريا كريستينا ميندوزا كاساس، أخصائية أمراض النساء والتوليد
  • د. مياسة العلي استشاري الجراحة العامة

آراء زوار مستشفى حسين العلي

تلقى المستشفى تقييمات إيجابية على جوجل. فيما يلي مقتطفات من آراء زوار العيادة.

كتب بو محمد بو مهدي:

“ههههه لازم أضحك.. المستشفى سيء جدًا. تحدد موعد معهم ولا تصلك رسالة أو اتصال لتذكيرك بموعدك. تحدث مع الاستقبال عن عدم تذكرك. إذا كنت في رساله يقولون النظام معطل 😂… زوجتي على وشك الولادة راح ننقل ملف لمستشفى الحسين العلي مكتوب فيه عليك دفع رسوم تقرير 50 ​​ريال 😏 إنه “لا يستحق المحاولة الثانية. آمل ألا تكون لديهم إدارة مستوصف تفتقر إلى التطوير.”

كتبت حوراء حبيب:

“مستشفى قديم يخدم المنطقة. هناك طلب كبير على طبيبة النساء نانيس التي تعمل ثقب الأذن، وفي دكتورة اسمها هبة متخصصة في النساء، وهي لطيفة جدًا. تجربتي مع المستوصف في الغالب جيد، وما يميزهم هو سرعة الإجراءات والفحوصات التي تتم في ربع ساعة دون تلاعب أو انقطاع كما يحدث في المستشفيات الأكبر والمتقدمة».

كتب أبو علي العلوه:

“مستشفى حسين العلي مزدحم دائما. قلت لا يوجد تنظيم في الإدارة. الاستقبال فوضوي للغاية. للدخول إلى المستشفى يتم تحديد الموعد بالساعات وليس بالأرقام. الآن الوضع غير منظم. أنت تضطر إلى الانتظار ما بين ساعة وساعة ونصف للحصول على الموعد المحدد لك”.

وفي الختام، إذا كنت من زوار عيادة حسين العلي، يرجى كتابة تفاصيل تجربتك بالتفصيل في صندوق التعليقات أسفل هذه الصفحة حتى يستفيد الآخرون.