يبدأ شهر أبريل بأكذوبتهم الشهيرة التي تبشر ببداية الربيع المشرق، لكنه ينتهي بمواليد برج الثور الذي يستمر موسمه حتى الثلث الأخير من شهر مايو… مما يمنحهم المزيد من السمات الشخصية التي تميزهم فور التحدث إليهم.


تجربتي مع رجل برج الثور في الزواج


أحببت والدي كثيراً، وكنت أطمح دائماً إلى الزواج من رجل مثله في الشخصية، فهو من مواليد برج الثور، مما أعطاه عدة صفات جعلته بطل حياتي، وبالفعل وقعت في حب والدي. أول رجل برج الثور قابلته في حياتي

لقد كان صديقي في الكلية وكان قريبًا جدًا مني، مما جعلني أدرك أنه يتمتع بنفس السمات التي تربط قلبي بوالدي، وهي أشهر سمات رجال برج الثور.

  • النجاح في حياتك:

    يتمتع رجل برج الثور بالمرونة التي تجعله يحقق رغباته بسهولة، مما يزيد من احتمالية وصوله إلى مستوى اجتماعي رفيع، بالإضافة إلى نجاحه في مجال الأعمال مما يزيد من شهرته.

  • كريم:

    كل من يتعامل مع برج الثور يدرك أنه كريم بطبعه، فيعطي لمن حوله ما لديه ليضيف السعادة إلى حياتهم ويشعرهم بحالة نفسية جيدة… مما يقوي العلاقات بينه وبينهم ويجعله يتمتع بعلاقات جيدة وقوية.

  • مخلص:

    لا يقرر رجل برج الثور بسرعة أنه يريد الزواج من شخص ما؛ فإذا تأكد من مشاعره تجاهها، سيكون مخلصاً لها جداً، كما سيكشف عن مشاعره وما ينتج عنها من رغبة في الزواج.

  • مستمع جيد:

    يعتبر رجل برج الثور هو الأفضل من وجهة نظر المرأة، فالمرأة بطبعها تحب الحديث والنميمة، ورجل برج الثور يميل إلى الاستماع والتأمل، فهو يستمع لفترة طويلة ولا يمل منه أبداً.

  • تميل إلى أن تكون مستقرة:

    تجربتي مع رجل برج الثور تؤكد طبيعته الخاصة كزوج؛ ولأنه يحب الاستقرار وعادة ما يكون لديه أسرة مستقرة فهو يهتم بها ويحقق لها متطلبات شعورها بالانتماء.

  • لديه قلب طيب:

    يعتبر نفسه رجلاً طيباً، ليس لديه نوايا خبيثة أو ردود أفعال غير متوقعة، حتى لو تعرض للأذى، لذلك فهو محاط بمجموعة كبيرة من الأصدقاء. لأنه صديق رائع يعاملهم بلطف.

  • كن مصمما:

    يتمتع رجل برج الثور بقدرة على التركيز يستغلها للحصول على نفسه وتحقيق الأهداف المرجوة، فهو قادر على تطويع الظروف التي تحيط به لتحقيق الخطط المطروحة، فهو لا يقبل أن يترك شيئاً غير مكتمل.

تجربتي مع برج الثور بدأت لأنه كان يتمتع بصفات إيجابية كثيرة لدرجة أنني لم أكن أشعر بنقصه بسبب صفاته الزائدة، في الحقيقة لم أستطع أن أتركه أو أنهي علاقة الحب بسبب شدة قربي منه. حتى بعد مروره بظروف مالية صعبة.

إنه رجل برج الثور حقاً، استطاع أن يضع الخطط الصحيحة، وبالإصرار والإصرار استطاع أن يحقق أهدافه ويعوض كل ما فقده من خسائر مادية…مما جعلني أشعر بالاستقرار والأمان معه.

تجربتي مع رجل برج الثور

ولا يفوتك أيضاً: توقعات برج الثور في الحب والزواج


عيوب رجل برج الثور


تقدم لي رجل طيب عن طريق زوجة أخي، حيث كنت قريبة منها من بعيد، مما جعلني أجلس معه على انفراد للتعرف عليه عن قرب ومن هو.

ولكنني لاحظت أنه في كلامه أكد على أنه من مواليد برج الثور، مما أثار شكوكي، حيث أنني لم أهتم بمثل هذه الأمور من قبل، فأثار فضولي للبحث عن صفات رجل برج الثور عليه. الإنترنت .

ومن الجدير بالذكر أنني وجدت أن له مميزات كثيرة، ولكن في المقابل هناك المزيد والمزيد من العيوب، خاصة تلك التي لا أستطيع تحملها.

  • مادة:

    على الرغم من أن رجل برج الثور كريم، إلا أنه يميل إلى اقتناء الأشياء الثمينة ذات القيمة العالية، ويفضل العيش بطريقة تحقق له الراحة، ولديه كل الخطط التي تسمح له بتحقيق الثروة.

  • رئيس:

    يتميز رجل برج الثور بالتسلط، فهو يعتقد دائماً أنه الوحيد الذي يملك وجهة النظر الصحيحة وأنه لا يمكن لأي شخص غيره الوصول إلى ما يعتبره صحيحاً، مما يجعله يرغب في السيطرة على من حوله وفرض سيطرته. رأي. هم

  • غيور:

    الغيرة متأصلة في رجل برج الثور، في البداية تسعد زوجته لأنه يغيرها بالطريقة التي تحبها، لكنها تبدأ بالملل عندما ترى أن الأمر تحول إلى رغبة عارمة في منعه من الاختلاط بها. . هي من حولها.

  • غير منضبطة:

    ورغم أنه يسعى لتحقيق أحلامه وفق خطط دقيقة، إلا أنه غير منضبط، ولا يحترم المواعيد، ولا يفي بما يقوله، وهذا ما يمل زوجته، فكل وعوده هي فقط من أجل الإرضاء. مؤقتا دون تنفيذ.

عاتبتني والدتي كثيرا على النظر إلى هذه السلبيات وأكدت أنها مجرد آراء لأهل العلم لا علاقة لها بالواقع. والحقيقة أنه تجاهل رأيي ووافق على الخطبة، وهكذا بدأت تجربتي مع برج الثور. رجل

الصفات التي قرأتها عنه ظهرت بعد أسابيع قليلة من تعارفنا، ولم يتمكن من إخفاء طبيعته، ورغم ذلك لم أفسخ الخطوبة. لأنه كان يتمتع بمزايا تمحو العيوب التي شعرت بها.

ولا يفوتك أيضًا: تعرف على أكبر 5 عيوب في برج الثور


نصائح لحياة سعيدة لرجل برج الثور


تجربتي مع رجل برج الثورتجربتي مع رجل برج الثور

تقدم لي ابن عمي الذي كان يحبني منذ الصغر، ورغم أنني كنت مترددا في القبول، إلا أن صديقي المهتم بالأبراج قال لي أنه يجب علي القبول. يتمتع مولود برج الثور بصفات إيجابية كثيرة، لكن هناك بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند التعامل معه.

  • احترامه في حضوره وغيابه.

  • لا تتدخلي في شؤونه الخاصة، فقد يجد الوقت ليخبرك بما يحدث دون فضولك.

  • شارك أحلامك؛ لأنه يحب المرأة الذكية.

  • تقديم الهدايا القيمة له، فهو بطبعه يفضل اقتناء الأشياء ذات القيمة.

  • يحترم ويقدر عائلته مما يزيد مكانتك في قلبه.

  • امنحيه مساحته الشخصية، خاصة عندما يمر بأوقات عصيبة في العمل.

في الختام، تجربتي مع رجل برج الثور أثبتت أنه يتمتع بشخصية عاطفية، لكن طبيعته المحببة هي أكثر ما تسيطر عليه، فهي تخفي آثار الغضب على وجهه وتضفي ليونة على ردود أفعاله.