أفضل شقق للإيجار في الأحساء موصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة الأحساء من أهم الوجهات السياحية فهي تعتبر بوابة الخليج العربي وتقع في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية وتضم عدد كبير من المعالم التاريخية. تضم عدداً كبيراً من الفنادق والشقق المتاحة للإيجار. وفيما يلي أفضل شقق للإيجار في الأحساء الموصى بها لعام 2024:

مكان الاحساء للشقق الفندقية

وهي من أفضل شقق للإيجار في الأحساء وتحتوي على مسبح خارجي وحديقة ومطبخ صغير مع ميكروويف وثلاجة وآلة صنع الشاي والقهوة وشقة. – شاشة تلفزيون .

يوفر المكان خدمات الواي فاي السريعة والمجانية، ويوجد سوبر ماركت صغير وغرفة للياقة البدنية. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم. يوفر مكان الإقامة خدمات مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وغرفة للياقة البدنية.

يقع الفندق على شارع الملك سعود، ويبعد عن مطار الأحساء مسافة 18.2 كم.

الشقق فندق فيوري

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق الأحساء. المكان ذو مساحة واسعة وواسعة. يوفر المكان خدمات الواي فاي المجانية والسريعة. يوجد أيضًا موقف مجاني للسيارات. يمكنك الاستمتاع بالإقامة في غرف عائلية. تتوفر غرف لغير المدخنين، كما تتوفر خدمة الغرف.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 12:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 07:00 إلى الساعة 14:00. يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار، والأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق هم أشخاص بالغون للإقامة.

لا يسمح بالتدخين في الفندق ولا يسمح بالحيوانات الأليفة. تقع البناية على طريق الملك عبدالله بالأحساء و تبعد عن مطار الأحساء 21.6 كم و عن الأحساء مول 13.3 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وذلك نظراً لمستوى الراحة، النظافة، السعر المناسب للإقامة، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

تالين الاحساء للأجنحة الفندقية

تم تصنيف هذا الفندق كواحد من أفضل الفنادق للإيجار في الأحساء. يوفر المكان عدد من الوحدات الأنيقة والديكور الحديث والأثاث العصري الفاخر. المكان يتضمن ميكروويف وثلاجة، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات.

يقع الفندق في حي السلمانية الشامية مدينة الهفوف على طريق الرياض، ويبعد الفندق عن مطار الأحساء بمسافة 18.7 كم.

حصل الفندق على تقييمات إيجابية، وأكدت جميعها مستوى النظافة، السعر المناسب للإقامة، الراحة، أداء طاقم العمل، وتنوع المرافق.

ارجان هاجر للوحدات السكنية

تعتبر من شقق الإيجار الممتازة التي توفر إقامة مميزة ومريحة، وتتمتع الشقق بداخلها بالعديد من المرافق، منها تلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى فرن وثلاجة، كما يتوفر العديد من الديكورات والأثاث العصري الأنيق.

تقدم شقق أرها خدمات الواي فاي السريعة والمجانية، بالإضافة إلى خدمة توصيل البقالة ومواقف السيارات في موقف السيارات المناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

تقع الشقق تحديداً في شارع الأمير نايف بن عبد العزيز على بعد 18.3 كم من مطار الأحساء، وحوالي 1.1 كم من مطعم مجود نور، و2.2 كم من الأحساء مول.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد الضيوف على مستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة والموقع السياحي الجيد.

نزل قرية

يقدم هذا المكان أكثر من خيارات مميزة ويقدم العديد من الخيارات الرائعة لأماكن الإقامة الحديثة. تحتوي كل شقة على تلفزيون بشاشة مسطحة، كما يتوفر حمام خاص ومنطقة جلوس. هناك مواقف مجانية للسيارات ويمكنك الحصول على الإقامة. في غرف عائلية ويتلقى أيضًا خدمات النقل من وإلى المطار.

يتضمن المكان غرف لغير المدخنين، خدمة الغرف ومرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفواتير، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات. يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة يوميًا، ويقدم أيضًا خدمات تنظيف الغرف وكي الملابس يوميًا، فضلاً عن التنظيف الجاف.

يوجد في الفندق مطعمان يقدمان المأكولات الأمريكية والفرنسية والشرق أوسطية، كما يوجد مطعم آخر يقدم الوجبات الأمريكية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30.

يجب دفع وديعة تأمين بقيمة 100 ريال سعودي، ويتم إرجاع المبلغ عند تسجيل المغادرة. يعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين خلال فترة الإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يرحب مكان الإقامة بحاملي بطاقات MasterCard وMasterCard وVisa وDiscover. ممنوع التدخين أو الحيوانات الأليفة.

تقع الشقق في حي المحاسن على بعد 16.3 كم من مطار الأحساء و 3 كم من أسواق نيس و حوالي 5.6 كم من ستاربكس.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد الضيوف على مستوى النظافة والخدمة وتنوع المرافق وسعر الإقامة المناسب والموقع السياحي الجيد.

طعم الخيال للشقق الفندقية

ويعتبر هذا الفندق من الأماكن التي توفر خيارات إقامة مميزة. يضم المكان منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة. من بين الخدمات المتوفرة في الفندق خدمة الغرف. تتوفر غرف لغير المدخنين، ويمكنك الاستفادة من مواقف السيارات المجانية بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

يوفر المبنى خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، كما يوجد أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويمكنك طلب فاتورة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 عصرًا إلى الساعة 11:00 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 1:00 ظهرًا إلى الساعة 3:00 عصرًا. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

يقبل المكان حاملي بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وUnionPay وDiscover وGCB.

تمكن الفندق من الحصول على هذا التقييم الجيد بفضل أداء طاقم العمل، وكذلك مستوى الراحة والنظافة، السعر المناسب للإقامة، وسرعة خدمة الواي فاي.

شقق متفوقة الإطلالة

من الشقق المميزة والرخيصة بمنطقة الهفوف. يوجد غرف مناسبة لغير المدخنين كما تضم ​​مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة. تتوفر خدمة الغرف في الفندق ومواقف مجانية للسيارات. المكان يقدم مجانا. خدمات الواي فاي، كما يوجد العديد من الغرف العائلية التي توفر الراحة والخصوصية. .

يقدم المكان أيضًا خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة يوميًا.

يبدأ تسجيل الوصول في شقق المنظر من الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 10:00 مساءً، وآخر موعد لتسجيل المغادرة هو 12:00 حتى 14:00. ترحب شقق المنظر بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 10 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ويمكنك طلب سرير إضافي عند الطلب مجاناً.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ويقبل الفندق الدفع نقدًا فقط، وهو مخصص لغير المدخنين ولا يقبل الحيوانات الأليفة.

حصل المكان شقق توب فيو على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أبرز الضيوف الأداء الفريد لطاقم العمل، بالإضافة إلى السعر المناسب للإقامة، وتنوع المرافق، والراحة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.