التخطي إلى المحتوى
يسرى…ابداع، جمال، تألق

من لا يعرف يسرى؟ هي التي دخلت كل البيوت العربية من خلال الافلام والمسلسلات التي شاركت فيها، حيث أبدعت في كل الأدوار التي جسدتها لتصبح عن حق سيدة الشاشة المصرية والعربية ، وما تزال حتى يومنا هدا مستمرة في الابداع معطية الدليل أنها مدرسة قائمة الدات في مجال التلفزيون والفن السابع.

يسرى..يا حرفا غير الحروف، يا قمرا بين الألوف.

تحية خاصة للفنان المميز رامي عياش، فبحق ساهم جمال ووسامة يسر ى في منحها لمسة خاصة في كل الأدوار التي قدمتها سواء في المسلسلات خاصة الرمضانيه أو الافلام السينمائيه التي شاركت فبها، حيت ابانت عن حضور قوي من خلال إطلالة رائعة ولوك أصبح علامة مدونة باسم يسرى.

عادل امام ويسرا .. ثنائى فوق السحاب

أصر صاحب شاهد ما شافش حاجة على حضور يسرى في كل أفلامه السينمائية، وقد كان عادل امام على حق في هدا الاختيار، لان نجاح كل افلام عادل امام مرده لوجود فنانة من حجم يسرى بجانبه.

اتقنت يسرى كل الأدوار خاصة العاطفية والرومانسيه اولا بسبب جمالها،. ثانيا بسبب هدا التمكن الكبير في تجسيد هاته الأدوار على أرض الواقع، حيث تعاملت بإحترافية عالية مع الأدوار بشهادة كل من جاورها في هاته الإبداعات من ممثلين ومخرجين ومصورين.

للانصاف ستبقى الفنانة يسرى في قمة الإبداع الفني بالنظر لما قدمته من أعمال مميزة جعلت الكل يرفع لها القبعة، أمر ليس بالغريب فمصر كانت دائما وستبقى أرض الابداع، الفن،والحضارة.

التعليقات

اترك رد