التخطي إلى المحتوى
وفاة والد الفنان إيهاب توفيق في حادث مأساوي

تلقت الأسرة الفنية خبر مفجع جديد تمثل في وفاة والد المطرب المصري إيهاب توفيق بعد إندلاع حريق في منزل الأسرة ولم يتفطن له لا الأب ولا الفانان الذي كان متواجد بالمنزل بطابق آخر، ولم تجدي طلبات النجدة بعد اكتشاف الحريق الذي اندلع في الطابق المتواجد به الأب وانتقل إلى المساكن المجاورة ليتم اخماده أخيرا ونقل والد الفنان إيهاب توفيق إلى المستشفى في حالة إختناق أين تم تأكيد وفاته هناك.

حريق في مسكن إيهاب توفيق تسبب في وفاة والده

تسبب ماس كهربائي في مدفأة غرفة نوم والد الفنان إيهاب توفيق في اندلاع حريق كبير بمنزل الوالد حيث لم يتمكن أحد من تجاوز النيران لإنقاذ الأب، ورغم تواجد إيهاب توفيق بنفس المنزل لكنه لم يتفطن لنشوب الحريق لتواجده بالطايق الأعلى وكان الحريق قد اندلع بالطابق السفلي ولما تفطن الفنان للحريق لم يتمكن من تجاوز ألسنة اللهب مادفعه لطلب النجدة من الشرفة ليتدخل بعض المارة لكن دون جدوة.

وصول سياراة الإطفاء ووالد الفنان ينقل للمشفى في حالة إختناق

رغم تدخل المارة إلا أن النيران انتقلت إلى المنازل المجاورة ولم يتم السيطرة عليها إلا بوصول سيارات الإطفاء التي أخمدت الحريق وأنقذت الفنان إيهاب توفيق ومن كان في المنزل وفي المنازل المجاورة، فيما وجدوا صعوبة في الدخول إلى غرفة والد الفنان إيهاب توفيق ليخرجوه أخيرا أين تم نقله إلى المستشفى في حالة إختناق حيث لفض أنفاسه الأخيرة لحظة وصوله المستشفى.

يذكر أن آخر ظهور لوالد الفنان إيهاب توفيق كان سنة 2014 في عزاء زوجته. فإن لله وإن إليه راجعون رحمه الله وليلهم أهله الصبر والسلوان.

التعليقات

اترك تعليقك