التخطي إلى المحتوى
رحيل الفنان المصري هيثم زكي وحزن سعد المجرد بالخبر بتدوينة معبرة على الفيسبوك

عبر الفنان المغربي سعد المجرد في حسابه على موقع فيسبوك عن حزنه الشديد بعد سماعه لخبر وفاة ابن الفنان المصري الكبير أحمد زكي، هيثم زكي”. وذكر المجرد أنه بالرغم من قصر المدة التي جمعته مع الراحل هيثم زكي، إلا أنه أحس وكأنه يعرفه منذ زمن طويل، خصوصا بعد آخر لقاء جمعهما في مدينة باريس الفرنسية، التي تمكن من خلاله الفنان سعد المجرد من لقاء هيثم زكي والجلوس معه شخصيا، حيث تبادل كلاهما أطراف الحديث وتعرف الإثنين على بعضهما البعض عن قرب، في لقاء أخوي لا ينسى وسيضل عالقا في أذهان الفنان المغربي طوال حياته.

حزن الفنان سعد المجرد بعد رحيل الفنان المصري هيثم زكي

وذكر نجم الأغنية المغربية والعربية سعد المجرد، أن لقاءه بهيثم زكي كان لقاء لا ينسى حيث تعرف عن قرب من الفنان المصري، الذي حسب تعبير المجرد فنان جد محترم وصاحب طيبوبة وأخلاق عالية. كما تطرق المجرد في حديثه معه عن مدى إعجابه بالأداء والمنتوج الفني الذي كان الفنان المصري الراحل هيثم زكي يقدمه في جميع المسلسلات والأفلام المصرية التي شارك فيها. وأنه جد معجب بوالده الراحل الفنان أحمد زكي، الذي كان أسطورة التمثيل والمعروف بأعماله الفنية المثيرة والتي إستطاع من خلالها أن يكسب حب وإحترام الجمهور، ليس فقط تلك الموجودة في مصر بل جميع الجماهير العربية العاشقة للمنتوجات الفنية المصرية الزاخرة والمتنوعة. خصوصا وأن الفن المصري بما في ذلك جانب الأفلام والمسلسلات، كان في وقت من الأوقات الأكثر إنتشارا في العالم العربي، نظراً لجودته والإبداعات التي يقدمها ألمع الفنانين أمثال الراحل أحمد زكي.

تدوينة المجرد بعد وفاة هيثم زكي

وجاءت تدوينة الفنان سعد المجرد صاحب الأغنية الأخيرة ”سلام“، على الشكل التالي بقوله: ”لم تمر سوى مدة قصيرة من تعرفي على الفنان المصري الطيب والخلوق هيثم زكي بالعاصمة الفرنسية باريس. وفي لقائي معه تحدتنا عن أعماله المستقبلية، وأخبرني عن مدى حبه وإعتزازه بوالده الراحل الفنان المشهور أحمد زكي. قضينا وقتا رائعا وقام بأداء شخصيات متعددة في التمثيل بكل براعة. كما قمنا سويا بالغناء وكأننا أصدقاء منذ زمن. وأضاف سعد المجرد أنه كان يتمنى أن يجمعه لقاء آخر مع الراحل هيثم زكي الذي أحس وكأنه يعرفه منذ وقت بعيد، غير أن قدر الله شاء أن يتأجل اللقاء الى موعد آخر في الجنة إنشاء الله، وهو الآن عند الخالق الأعلى سبحانه وتعالى. كما تقدم الفنان المغربي بأحر التعازي لعائلة الراحل هيثم زكي ولجميع الشعب المصري قاطبة، سائلا بذلك المولى الأعلى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وإنا لله وإنا إليه وإن راجعون“.

تفاصيل رحيل الفنان هيثم زكي

وللتذكير فقط فإن الفنان المصري توفي يوم أمس الأربعاء بمدينة الشيخ زايد بمصر، بعد أن لاحظت خطيبته غيابه وعدم رده على اتصالاتها الهاتفية المتكررة. لتقوم بعدها خطيبته بالإتصال بالشرطة وتخبرهم عن إختفاء الفنان الراحل عن الأنظار وعدم رده على أي رسالة أو مكالمة، وهذا ما آثار شكوكا لذا محبي ومقربي الفنان هيثم زكي، لتقوم بعدها السلطات الأمنية بالتوجه الى المنزل الذي يقطنه، وتقوم بكسر قفل الباب لتسهيل عملية الدخول لبيته. وبعد نجاحهم في فتح الباب، تفاجئت السلطات بوجود الراحل في المنزل لكنهم وجدوه قد فارق الحياة. ليعلن بعدها رسميا خبر وفاة الفنان المصري هيثم زكي على مختلف المنابر الإعلامية، ما أحزن كثيراً محبيه ومتابعي أعماله الفنية في مصر وفي مختلف الدول العربية.

التعليقات

اترك تعليقك