التخطي إلى المحتوى
وفاة الفنان “شعبان عبدالرحيم” عن عمر 62 عاماً أثر تعرضه لأزمة صحية

في يوم الثلاثاء الموافق 3/12 لعام 2019 فارق الفنان الشعبي “شعبان عبدالرحيم ” عن 62 عاماُ وتوفي شعبان في مستشفى المعادي العسكري بعد تدهور حالته الصحية وظهر الفنان شعبان عبدالرحيم على كرسي متحرك حيث أحيا حفلة في موسم الرياض بالسعودية وأكد نجل الفنان شعبان خبر وفاة والده .

نبذه عن الفنان شعبان عبدالرحيم

ولد الفنان المصري شعبان في عام 1957 بمنطقة الشرابية في مدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية وقدم فن كبير وحظي بشعبية كبيرة في كل دول العالم العربى حيث قام بغناء أنا بكره إسرائيل وهبطل السجاير الذين لاقوا محبه من الجماهير وما زالت هذه الأغاني مستمرة بين أذهان محبين الفنان شعبان عبدالرحيم .

أعماله الدراميه

شارك الفنان شعبان عبدالرحيم في العديد من الأعمال السينمائية ، أمان ياصاحبي ، عفاريت الأسفلت ، طاطا نام طاطا قام ، مواطن ومخبر وحرامي ، أشرف حرامي ، رشة جريئة ، فلاح في الكونجرس وشارك في المسلسلات أيضا مثل تامر وشوقية قط وفار فايف ستار ، صايعين ضايعين ، صبيان وبنات ، طاش ماطاش ، راسين في الحلال شريف ونص ، بيت العيلة .

موعد الجنازة

ستقام جنازة الفنان شعبان عبدالرحيم بعد صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة وسيتم دفن جثمان الفنان الراحل في مسقط رأسه بقرية “ميت حلفا ” بمحافظة القليوبية وأخيراً الجميع راحلون عن هذه الحياه فهنيئاً لمن عاش حياه كريمة ترضي ربنا سبحانه وتعالى فالجميع يرجى رحمه الله ورضاه .

اقرأ المزيد خيارة واحدة يومياً تحميك من الكثير من الأمراض ما هي فوائد الخيار

التعليقات

اترك تعليقك