أخبار الفن

نيللي عن كوراث تصوير الفوازير: الديكور وقع عليا.. والنار مسكت في شعري | فيديو – بوابة فيتو

كشفت الفنانة القديرة نيللي، عن مواقف صعبة مرت بها  خلال تصويرها أحد مشاهد فوزاير رمضان.

مشهد النجفة
وقالت خلال لقائها ببرنامج “مساء دي أم سي” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة “دي أم سي”:” كنت ماسكة نجفة وعمالة اتمرجح ومكانش في مفيش وقت ولازم هتذاع الفزورة المسامير بتاعت النجفة  دخلت في ايدي وكنت موجوعة لكن كملت وأنا بضحك علشان مفيش وقت ولازم نخلص تصوير”.

 
سقوط الديكور
وتابعت:”مرة الديكور وقع عليا بس علشان أنا طيبة وقلبي طيب، وأنا تحت الأنقاض الديكور كله وقع عليا وروحت قايلة: انا كويسة يا جماعة متخافوش، ولكن فجأة لقيت البلاتوه سكت والناس خافت والكل كان في حالة ذهول، والحمد لله ربنا سترها، وشالوا الديكور من عليا”.

اشتعال النار في شعر رأسها
 وأردفت:” إحدى المرات فيه نار مسكت في شعري واحنا بنصور وشعري اتحرق بس رجع تاني”.

مشوار نيللي مع الفوازير
 يذكر أن نيللي نجمة الاستعراضات، قدمت الفوازير لسنوات عديدة متتالية، وارتبطت في أذهان الجمهور العربي والمصري بتقديم الفوازير، حيث كانت جزءا أصيلا من طقوس رمضان، فقد قدمتها بشكل متصل من عام 1975 حتى 1981، بالإضافة إلى فوازير أخرى أعوام 1990 و1991 و1995 و1996.

 ومن أبرز الفوازير التي قدمتها “عالم ورق”، و”عروستي”، و”الخاطبة”، و”عجايب صندوق الدنيا”، و”أم العريف”. وفي عام 1996 قدّمت آخر أعمالها فوازير “زي النهاردة”.

 الفنانة نيللي بدأت مشوارها الفني وهي طفلة صغيرة في أفلام عديدة وكانت تنبئ بموهبة تمثيلية وتهوى الغناء والرقص وعندما كبرت اشتركت في حلقات “الرمال الناعمة”.

 كما اشتركت نيللي في المسلسل الإذاعي “شيء من العذاب” أمام الفنان محمد عبد الوهاب، ثم اتجهت إلى التلفزيون والسينما واعتمدت في أعمالها على الاستعراض والتمثيل اشتركت في بطولة مسرحية انقلاب.

 وفي عام 1966 قامت نيللي بأول بطولة مطلقة لها في السينما في فيلم المراهقة الصغيرة ومعظم الأفلام التي قدمتها هي أفلام استعراضية.

 زواجها
 وتزوجت نيللي من المخرج حسام الدين مصطفى، ثم رجل الأعمال المصري خالد بركات.
 
برنامج مساء dmc
 برنامج “مساء dmc يعرض يوميا على قناة dmc ويقدمه الإعلامي رامي رضوان من الثلاثاء إلى الجمعة، فيما تقدمه الإعلامية إيمان الحصري من السبت إلى الإثنين.








مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى