التخطي إلى المحتوى
نجوم الفن والمشاهير يرثون محمد الصغير: «رجل طيب صادق وشهم»

اليوم الجمعة تحولت العديد من صفحات التواصل الإجماعي  الخاصة بالفنانين المصريين لدفتر عزاء ورثاء لخبير التجميل الفقيد محمد الصغير، والذي توفى صباح يوم الجمعة بعد معاناه كبيرة  لعدة أسابيع مع فيروس كوفيد 19.

وقالت الفانة نادية الجندي في رثاء خبير التجميل محمد الصغير عبر حسابها الخاص بـ «انستجرام» : «ببالغ من الحزن والأسي بنعي الصديق العزيز محمد الصغير ربنا يرحمه يارب، من أهم مصففي الشعر في مصر والعالم العربي، كان إنسان جميل صديق وأخ وعشرة جميلة حبيبنا كلنا».

وأضافت «خالص التعازي لأسرتة وأهله ولكل العاملين معه وزوجتة السيدة ملكة العلايلي وأولاده، وحبيبتي مها الصغير ربنا يصبركم جميعًا علي فراقه وبعزي زوجها الصديق العزيز أحمد السقا، سائلين المولى أن يتغمده برحمته الواسعة ربنا يرحمه نسألكم الدعاء».

 

ووصفت الفنانة ليلى علوي الراحل محمد الصغير بالـ«أخ والصديق والرجل الأطيب»، وقالت في تغريدة على حسابها في “twiter ” «رحل الأخ والصديق والرجل الأطيب محمد الصغير. باعزي عيلته كلها زوجته السيدة ملكة العلايلي وابناءه مها ومصطفى الصغير وإخواته وكل أهله واصحابه ومحبيه وبادعوكم جميعًا اننا نصلي صلاة الغائب على روحه الطيبة بعد صلاة الضهر بإذن الله. الله يرحمه ويحسن إليه».

كما نشر عمرو عرفة  صورة لمحمد الصغير، عبر حسابه الشخصي بموقع «twiter»، معبر بكل صدق حيث قال : «الطيب.. الحنون.. يوم الجمعة أحسن يوم تقابل رب الكريم، عشان أنت كنت بتعمل خير دائما، إنا لله وإنا إليه راجعون».

أيضا الفنانه زينه كان حاضرة ونعت محمد الصغير عبر حسابها  «انستجرام» حيث قالت : «إن لله وإن إليه راجعون اللهم في يوم الجمعة ارحم الأنفس الطيبة التي انتقلت إلى جوارك، واغفر لهم ووسع لهم قبورهم واجمعنا بهم بجناتك، واجبر قلوبنا بعدهم أبويا اتوفي الجمعه وهو بيصلي الله يرحمه، وأستاذ محمد الصغير: أبويا التاني يوم الجمعه اللهم اجمعنا بيهم علي خير، حزينة اوي ..ربنا يصبر أسرتك ومها ومصطفي ويصبرنا علي فراقك، الله يرحمك يا طيب».

كما ترحم ونعى الفنان محمد هنيدي على الفقيد خبير التجميل محمد الصغير عبر تغريدة على حسابه الشخصي “تويتر ” حيث قال : «البقاء لله في الرجل المحترم محمد الصغير.. اللهم اغفر له وارحمه».

علما ان العديد من من نجوم الفن في مصر والوطن العربي تأثروا ورثوا خبير التجميل محمد الصغير معبرين كلهم عن صفات الصدق والجدعنة التي كان يتميز بها الفقيد أثناء مشواره المهني .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *