التخطي إلى المحتوى
موعد وأخبار الموسم الرابع | مسلسل La Casa De Papel

يعتبر مسلسل la casa de papel من بين أفضل المسلسلات العالمية وأفضلها في إسبانيا ودلك حيت أن الجميع ينتظر موعد طرح الموسم الرابع بفارغ الصبر لدلك ستكون هنا بعض التوقعات حول المسلسل في ما يخص ما بعد الموسم الرابع كل المعلومات التي سنقدمها لكم هي ما قاله بعض ممثلى المسلسل في بعض  البرامج الإخبارية.

نبدا عن مسلسل la casa de papel

معنى عنوان المسلسل هو “بيت من ورق” تحكي قصة هده السلسلة عن مجموعة من اللصوص المحترفين يقومون بالسطو على مصلحة سك العملة الاسبانية لينجحوا في سرقة 2.4 مليار يورو و هى اكبر سرقة في تاريخ اسبانيا ودلك في الجزء الأول والثاني بعد دلك تنطلق أحداث الجزء الثالث والرابع التي تدور حول سرقة آخرا أكبر من التي مرات كي لا أحرق لكم الأحداث يجب عليكم مشاهدة الموسم الثالت.

بعض المعلومات حول المسلسل

لغة المسلسل هي الإسباني حيت تم تصويره في  صربيا، تصنيف للكبار فقط حيت يتوفر على مشاهدة فاضحة أو عنيفة ،النوع اكشن جريمة غموض اثارة،التقييم هي 8.6 من 10 وهو تقيم كبير جدا لا تصل إليه إلا المسلسلات العالمي.

موعد نشر الموسم الرابع

سيتم نشر الموسم الرابع في شهر يناير من العام 2020 أي بعد شهرين تقريبا من الآن حيت لم يتم تحديد اليوم  لكل دلك مما قال الممثل rodrego  بدور المهندس حالي لقد تم تصوير الموسم فقط في إنتظار النشر.

توقعات حول مسلسل la casa de papel

حسب مجموعة من الأمور من المتوقع أن يتم تمثيل موسم آخر خامس ودلك للعديد من الأسباب وهي، أن شركة نتفليكس لم تقوم بوضع فارق زمني كبير بين الموسم الثالث والرابع ودلك من أجل التسويق للموسم، السبب التاني هو أن الممثل miguel herrànبدور  ريو قام بقول في تصريح له أنه سيتوقف عن المشاركة في مسلسل la casa de papel ومسلسل elite ودلك لأنه يعاني من حالات من الإكتئاب رغم أن كلا الموسم التي ستطرح قد تم تصويره وهدا ما يبين أن هنالك موسم آخر سيتم تصويره.

التعليقات

اترك تعليقك