التخطي إلى المحتوى
موعد الحلقه 45 من مسلسل قيامة عثمان عبر قناة ATV التركية

يتابع العديد من المتابعين في مختلف أنحاء العالم والوطن العربي، مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل الغازي، على قناة إي تي في التركية، هذا المسلسل الذي  تدور أحداثه حول قصه تأسس العثمانيين، والذي أثار حماس ولهيب العديد من المتابعين، حيث تدخل قبيلة الكابي في العديد من المعارك المتتالية، محققة إنتصارات عظيمة كانت كفيلة بزيادة قوة القبيلة، وتصل بها إلى تشكيل  إمبراطورية عظمى.

المؤسس عثمان الحلقة 45

يعتبر مسلسل قيامة أرطغرل،  من أبرز المسلسلات  التي لها نجاح كبير  في العالم العربي  والعالم ككل،  وقد قسم المسلسل إلى عدة أجزاء.

وقد حقق  الجزء المخصص بمسلسل المؤسس عثمان نجاح جماهيري،وشهد العمل بإشادة الجمهور، معتبرين أنه من أهم وأفضل المسلسلات التاريخية بتركيا.

حيث يكشف العمل الكثير من الخبايا والأسرار الخاصة بإقامة الدولة العثمانية، ومدى الصعوبات التي واجهها العثمانيون قبل الوصول إلى مجدهم.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 45

بعد نجاح مسلسل قيامة أرطغرل، تمت إضافة مسلسل قيامة عثمان كجزء من مسلسل أرطغرل، ولقي مسلسل قيامة عثمان نجاحا باهرا مما أدى إلي إهتمام المتابعين به،  وغرد  مجموعة من النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي عن نجاح  المسلسل.

وأشاروا أيضا عن إحتمالية إنضمام الفنان التركي نجاتي شاشماز بطل مسلسل وادي الذئاب.

إلا أن شركة بوزداغ نفت كل ما تم تداوله من طرف النشاطاء،مشيرة أن نجوم الدراما التركيه سيظهرون في المسلسل.

لكن النجم نجاتي ليس منهم حيث يستعد الممثل الشهير نجاتي لإكمال سلسلة واءي الذئاب الجزء الجديد.

ويعرض مسلسل قيامة عثمان على قناة إي تي في يوم الأربعاء من كل أسبوع و من المقرر أن تبث الحلقه 45 من المسلسل يوم الأربعاء 10 فبراير 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *