التخطي إلى المحتوى
موعد الجزء الرابع من مسلسل” La casa de papel “…تفاصيل مثيرة

بعد عرض الجزء الثالث من المسلسل الإسبانى الشهير “la casa de papel “أو “The paper house “على منصة” Netflix”، الذي تضمن 8 حلقات شاهدهم الجمهور فى متخلف بقاع العالم، وارتفعت نسبة المشاهدة لهذا المسلسل بحيث لقي نجاحا كبيرا ،وبعد مشاهدة الجماهير العالمية لهذا الجزء بدأت عدة أسئلة من طرفهم نعطي مثال لهذه الأسئلة : متى سيتم عرض الجزء الرابع لمسلسل    La casa de papel ؟

موعد الجزء الرابع و الأحداث الجديدة :

جاء هذا السؤال خاصة بعد نهاية عرض الجزء الثالث تركت الجماهير أمام نهاية مفتوحة وتساؤلات عن مصير البطل المبدع في تفكيره الذي يلعب شخصية “البروفيسور” وأيضا عن مصير الفريق الذي يترأسه،خلال مؤتمر صحفى أكد “دييجو ألفالوس” مديرلـ “Netflix” فى إسبانيا، أن مخرج المسلسل سيقدم الجزء الرابع الذي يجرى العمل عليه ويتوقع عرضه في 27/01/2020 قال أيضا أنه لم يكن متأكد من مواصلة قصة المسلسل،بداية من الجزء الأول وحتى الجزء الثالث فإن السرقة هي المحور الأساسي عند عرض الجزء الثالث  أصبحت الجماهير تنتظر ما سوف يقع من أحداث في الجزء الرابع.

الجزء المنتظر عرضه سوف يقدم الإجابة على أبرز التساؤلات التي يطرحها الجمهور والتى من بينها مصير عملية سرقة الذهب والمواجهة الشرسة من طرف الشرطة التى تعرض لها الأبطال وبينت أن الشرطة فهمت خطة “البروفيسور” ودفعته إلى الوقوع فى فخ العنف هو و فريقه. إذن هل ممكن أن يغير مؤلف المسلسل سيناريو السرقات المثالية، أم يتجه إلى تقديم أحداث أخرى؟ مع أخد بعين الاعتبار  شغف المشاهدين فى جميع أنحاء العالم ورغبتهم في عرض أحداث سرقات أخرى مثالية ضد الدولة.

 

التعليقات

اترك تعليقك