التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مسلسل see الجزء الأول الحلقة الرابعة مترجم ويعرض علي Apple TV بلس
مشاهدة مسلسل see الجزء الأول الحلقة الرابعة مترجم ويعرض علي Apple TV بلس

مشاهدة مسلسل see الجزء الأول الحلقة الرابعة مترجم ،اليوم الجمعة 8 نوفمبر موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل seeالموسم الأول ،وسوف تقوم منصة Apple TV بلس اليوم الجمعة من عرض باقي حلقات مسلسل see من الموسم الأول وقد تم عرض الجمعة الماضية 1نوفمبر 2019 أول ثلاث حلقات من مسلسل see الجزء الأول .

مشاهدة مسلسل see الجزء الأول الحلقة الرابعة مترجم

اليوم سوف يتم  انطلق موعد عرض مسلسل See الحلقة الرابعة 2019 ،بعدما تم طرح ثلاث حلقات من مسلسل الخيال العلمي See بواسطة منصة Apple TV بلس الأسبوع الماضي ،حيث لقي مسلسل See اعجاب الجماهير في الوطن العربي كله ،وأصبح مسلسل See ينافس بقوة مسلسل المشهور صراع العروش ،وحصل مسلسل See علي نسبة مشاهدات عالية جدا خلال الأسبوع الأول من عرض 3 حلقات فقط .

مسلسل See الحلقة الرابعة اليوم الجمعة

يعتبر مسلسل See من انتاج شركة أبيل تي في بلس “Apple TV” وأعلنت الشركة يوم 1 نوفمبر عن انطلاق الموسم الأول من مسلسل See ،ويتكون مسلسل See الجزء الأول من 8حلقات فقط ،والموسم الثاني من مسلسل See سوف يتم انطلقه في سنة 2020 وقد تم عرض 4 حلقات من مسلسل SEE حتي الأن ،يتم عرض كل جمعة من كل أسبوع حلقة من المسلسل علي منصة Apple TV.

قصة مسلسل See صاحب ميزانية 30 مليون دولار

مشاهدة مسلسل see الجزء الأول الحلقة الرابعة مترجم ويعرض علي Apple TV بلس
مشاهدة مسلسل see الجزء الأول الحلقة الرابعة مترجم ويعرض علي Apple TV بلس

وتدور قصة مسلسل See حول انتشار مرض خطير أصاب البشر في القرن 21 ،حيث قضي هذا المرض علي الجنس البشري ومن نجي من هذا المرض ،أوصيب بالعمي وأصبح كل البشر الموجودين علي كوكب الأرض حوالي مليوني شخص مصابون بالعمي ،ويعد مسلسل See من مسلسلات الخيال العلمي الحديث ،ولكن يوجد فقط ثلاث أشخاص مبصرون .

يوجد طفلين توأم يولادان حديثا ويمتلكان القدرة علي الرؤية مثل أبيهم ،ويدافع عنهم أبيه عندما يحاول الجميع قتل الطفلين عندما يدركون أنهم يبصرون ، تستطيع الأن من مشاهدة الحلقة الرابعة اليوم من خلال موقعنا .

أبطال مسلسل See الموسم الأول

جيسون موموا دور بابا فوس
سيلفيا هوكس دور الملكة كين
ألفري وودارد دور باريس
هيرا هيلمار دور ماغرا
كريستيان كامارجو دور تاماكتي جون

أقوي الممثلين المؤثرين في مسلسل See

ارشي ماديكو في دور كوفون
نيستا كوبر دور هانيوا
ياديرا جيفارا-بريب دور قوس الأسد

مشاهدة جميع حلقات مسلسل See الموسم الأول

بعد البحث علي مسلسل See الجزء الأول علي الانترنت الحلقات 8 كامل سوف تجدها جميعها هنا علي موقع شوف 360 ويمكنك تحميلها من الروابط التالية :

الحلقة السابعة الحلقة الثامنة والأخيرة في الموسم الأول

وانتظروا عرض الموسم الثاني من مسلسل See الذي بدأت شركة أبيل تي في من العمل علي تجهيزة وتصويرة وسوف تستطيع مشاهدة حلقات مسلسل See الموسم الثاني علي موقعنا .

التعليقات

اترك تعليقك