التخطي إلى المحتوى
ما الدي يدور حول إلهام شاهين؟

عادت الفنانة المصرية إلهام شاهين لتصدر الأحداث في الساحة الفنية المصرية، هاته المرة ليس بإنتاج سينمائي أو عمل تلفزيوني، لكن من خلال حالتها الصحية واعتناقها الدين المسيحي. لكن ما حقيقة ما يجري في حياة فنانة قدمت الشئ الكثير للفن المصري والعربي بصفة عامة من خلال أعمال أكدت للكل أن إلهام من علية القوم في مجال الفن.

هل تركت إلهام شاهين الإسلام؟

لم تتركه علانية، لكنها في الكثير من خرجاتها  أظهرت حبها للعذراء مريم بشكل خاص، دون إغفال أنها تلقت تعليما من قبل راهبات في مرحلة من مراحل عمرها، ويبدو أنها كانت دائما تحس بميل شديد لتعاليم الدين المسيحي حيث حرصت كما جاء في كلامها على وضع صورة العذراء معها اينما رحلت،ضف لدلك أن أغلب زياراتها للبنان كانت بهدف التحدث لرجال دين مسيحيين.

ما علاقة اللوكيميا بترك الاسلام؟

أصيبت إلهام شاهين بسرطان الدم وهي تخضع لعلاج كيمياوي ، لكن العديدين خاصة في وسائل التواصل الاجتماعي ربطوا بين تركها الدين الاسلامي ومرضها كنوع من العقاب الرباني لهدا التحول في المعتقد.

والحقيقة أن ليس هناك دليل على هدا الربط بين المعتقد والمرض، فكل إنسان حر في ما يؤمن به ،وهي حربة يمارسها اي شخص في حياته ولا يمكن إجبار إنسان على اعتناق اي دين أو معتقد، ففي القرآن هناك أية” لكم دينكم ولي دين” في اعتراف الاهي واضح أن كل إنسان يعتقد بما يشاء بعيدا كل البعد عن الإجبار أو التشفي كما يحدث مع الهام شاهين التي تتمنى له الشفاء العاجل والعودة سريعا لمجال الفن الدي أبدعت فيه أيما إبداع.

التعليقات

اترك رد