التخطي إلى المحتوى
‘ليلة البرنس’ ماجد المهندس يختتم ليلة الأساطير
'ليلة البرنس' ماجد المهندس يختتم ليلة الأساطير

الفنان الكبير ماجد المهندس يختتم ليلة الأساطير حفلة الشتاء لموسم الرياض أمس الجمعة 18 من الشهر الجاري, وقد جاءت هذه الحفلة التي أقيمت على مسرح فنان العرب محمد عبده في بوليفارد الرياض تكريما للفنان المهندس لما قدمه في عالم الفن. وبهذه المناسبة  التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه ضمن موسم الرياض لتكريم أشهر عمالقة الفن والموسيقى في السعودية.

ماجد المهندس وإختتام ليلة الأساطير

أمتع الفنان القدير ماجد المهندس بالأمس الجماهير السعودية العاشقة والذواقة وجاء هذا إحتفالاَ بمسيرته الحافلة في ميدان الفن. وأقيم هذا الحفل برعاية  الهيئة العامة للترفيه الذي يترأسها المستشار تركي اَل شيخ. وأبدع الفنان ماجد المهندس في هذه الحفلة بتقديم مجموعة كبيرة من الأغاني حيث لقى تفاعل كبير من الجمهور السعودي. وكرم المسشتار تركي اَل شيخ الفنان ماجد المهندس في الحفل الدي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

تركي اَل شيخ يكرم ماجد المهندس

وقبل ساعات من صعوده لخشبة المسرح كان هناك إتصال بين الفنان ماجد المهندس والمستشار تركي اَل شيخ الأخير الذي دخل لغرفة العمليات لإجراء عملية جراحية في أوروبا طالباً من الفنان المهندس أن يؤدي أغنية ‘أكذب عليك’ وأن يهديها لجمهور السعودية الأغنية التي لقت تفاعل كبير من الجماهير.

إختتام ليلة الأساطير في السعودية

تميزت هذه الحفلة التي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض بتنظيم معرض فني إستعرض فيه المنظمون لهذه الحفلة قصة بداية الفنان ماجد مهندس بالإضافة إلى عرض مجموعة من الأوسمة والجوائز وكذلك عرض مجموعة من الألبومات الغنائية التي أداها الفنان في وقت سابق.

 

التعليقات

اترك تعليقك