التخطي إلى المحتوى
لقاء الضابط والإعلامي والإرهابي والفنان.. أبرز أحداث الحلقة الأولى من “القاهرة كابول” – بوابة فيتو
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل القاهرة كابول، أحداثا مثيرة، أبرزها كشف علاقة كل من الإعلامي طارق كساب “فتحي عبد الوهاب”، الفنان خالد عبد الرحمن “أحمد رزق”، الضابط عادل “خالد الصاوي”، والإرهابي رمزي عبد الستار “طارق لطفي”.

وخلال الحلقة تبين أن الأربع شخصيات كانت تربطهم علاقة صداقة وجيرة في حي السيدة زينب، إلى أن تفرقت بهم السبل، وسلك كل منهم طريق مختلف تماما عن الأخر، إلا أن سعي الإعلامي طارق كساب وراء تحقيق سبق صحفي، قاده للاتصال بالقيادي الإرهابي رمزي عبد الستار لمقابلته وإجراء حوار معه، وفي الوقت نفسه كان يحاول إقناع صديقه المخرج خالد عبد الرحمن بأن يجري معه حوارًا صحفيًا هو الآخر.

وبتخطيط من طارق كساب يتمكن كساب من جمع أصدقاؤه الثلاثة الفنان والارهابي والضابط في شقته، لتنتهي معها أحداث الحلقة بأول مواجهة بين الأصدقاء الأربعة.

قصة مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم فتحي عبد الوهاب بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2021 ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA، وقناة المحور.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

بوستر مسلسل القاهرة كابول

وكان قد تم طرح البوسترات الخاص بمسلسل «القاهرة كابول» حيث إنه كان هناك بوستر خاص بكل فنان بالإضافة إلى بوستر جماعى للعمل، والذي ظهر عليه أبطال العمل الرئيسين طارق لطفي وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.








قد يهمك أيضاً :-