التخطي إلى المحتوى
لحظة خروج جثمان الراحل طلعت زكريا من المستشفى -بالفيديو-
طلعت زكريا

لقد تلقى الوسط الفني المصري صدمة شديدة لم تكن متوقعة مساء يوم البارحة الثلاثاء 08/09/2019 , حيث تلقى عامة الناس نبأ وفاة الفنان المصري المحبوب المتميز طلعت زكريا عن عمر يناهز 59 عاما , فقد توفي بعد تدهة حالته الصحية بشكل سريع و غير متوقع , و قد خلف الراحل العديد من الأعمال الفنية الجميلة التي ستبقى خالدة في الذهون و التلفاز العربي عامة .

طلعت زكريا

للفنان الراحل طلعت زكريا ماض مع مرض غريب منذ 10 سنوات فقد تشخيص المرض و علاجه بأن يعالج طلعت خارج مصر , و ذلك راجع لتعقيد المرض الخاص به و عدم قدرة الأطباء في مصر من تشخيصه فقد ظن جميع الناس ان طلعت لن يجو من المرض لكن الله سبحانه في شأونه أقدار .

علاقة طلعت بالرئيس الأسبق حسني مبارك

كان الراحل قد قام بعمل متميز و هو الفيلم بعنوان طباخ الرئيس و قد نال عذا العمل الذي كان قبل أن يصاب الراحل بالمرض الذي تطلب خروجه من مصر للعلاج اعجاب الرئيس السابق حسني مبارك , ففي لقاء صحفي كشف طلعت أن الرئيس قد دفع من ماله الخاص 8 ملايين لدفع كلفة علاج الفنان الراحل طلعت و صرح طلعت أيضا أن الرئيس رفض دفع كلفة العلاج من مال الدولة .
و قد قام الرئيس السابق بهذه المبادرة بعد أن شاهد هذا الأخير فيلم طباخ الرئيس حيث أحب شخصية الفنان طلعت حيث يقوم هذا الأخير باطلاع الرئيس عن كافة ما يحدث في مصر و التي يحاول الوزرائ حجبها عنه .

لحظة خروج جثمان الفنان الراحل طلعت زكريا

خرج صباحا جثمان الفنان الراحل طلعت زكريا من مستشفى بدران , متوجها نحو مسجد العمري بالعطارين بالإسكندرية , حيث سيتم دفن جثمان الفقيد بكون الاسكندرية مسقط رأسه.

التعليقات

اترك تعليقك