التخطي إلى المحتوى
فيفي عبده… ويستمر العطاء

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي شائعة وفاة الفنانة المصرية فيفي عبده سيدة الرقص الشرقي بكل امتياز، والتي تربعت عن حق على عرش هدا الفن النبيل خلال سنوات طوال، قدمت فيها فيفي أفضل ما لديها وارتقت بفن الرقص الشرقي إلى أعلى المراتب.

فيفي، رامي عياش… كليب ناجح

يعتبر هدا الكليب من آخر ما صورته فيفي عبده رفقة الفنان المميز رامي عياش، عمل حمل عنوان، يا سكاكر السكر، وقد نال الاعجاب الكبير لدى شريحة كبيرة من عشاق فيفي عبده التي يعتبر ها الكل مدرسة قائمة الدات في هدا الفن النبيل الدي يميز العالم العربي عن غيره لدرجة أن فنانات من دول اخرى كروسيا ولجن هدا الفن الدي تركت فيه فيفي عبده بصمتها إلى الأبد.

وفاة فيفي مجرد إشاعة

صحيح أن الفنانة المصرية  تعرضت لوعكة صحية، لكنها بكل خير واضطرت لنفي  ما أشيع حول حالتها الصحية ليكتشف الكل أن الأمر ليس سوى إشاعة روجها محبو البوز على وسائل التواصل الاجتماعي.

والحقيقة أن الإشاعة لم تمس فيفي وحدها فهناك فنانون كثر كانوا ضحية هاته الموضا الكادبة التي تمس الحياة الشخصية لكل المشاهير في كل الميادين لأن السوشيال ميديا أصبحت وسيلة لتحقيق السبق الصحفي ،وفي نفس الوقت يطرح سؤال، هل من حق كل من هب ودب أن يتحول لصحافي بين عشية وضحاها دون تكوين، دون ترخيص. هو ادن عالم الفوضى في مجال الإعلام .

شىء أكيد فيفي بصحة جيدة، وسيستمر إبداعها لسنوات طوال، وسنقول لها يا حلاوة السكر يا مسكر.

التعليقات

اترك رد