تعرف علي طريقة أخفاء الاصدقاء على الفيس بوك – … 2024

تأسس موقع فيسبوك عام 2004 على يد مارك زوكبيرغ، ويعتبر من أكبر الشركات في العالم التي يمكن أن تصل أرباحها إلى مليارات الدولارات سنوياً. يعتبر الفيسبوك البيت الصغير الذي يجمع كل الناس من كافة الأمم والأجناس والألوان، وهو في تجديد وتطوير دائم، لأنه من خلال هذا التطبيق الرائع يمكنك التعرف على أصدقاء من جميع أنحاء العالم، ولكنك تريد أن يراها شخص ما. خصوصيتك أو خصوصية أصدقائك على الفيسبوك ومن الممكن إخفاء قائمة أصدقائك وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال. المقال أيها القراء الأعزاء.

شوف 360 الإخباري

مميزات الفيسبوك

قبل أن ندخل في تفاصيل إخفاء الأصدقاء، دعونا نتحدث قليلاً عن مميزاته:

1- اكتشف آخر أخبار العالم: يمكننا دائمًا الاطلاع على آخر أخبار العالم دون الحاجة للجلوس أمام التلفاز وانتظار نشرات الأخبار. يمكنك أيضًا اختيار نوع الأخبار التي تريد مشاهدتها من خلال اختيار الصفحات المناسبة. .

2 – مدرسة جيدة للتعلم: من خلال الفيسبوك يمكنك الحصول على التعليم عن بعد في العديد من المجالات، فمثلا إذا كنت من محبي تعلم اللغات فهناك العديد من الصفحات التي تقدم فيديوهات تعليمية مجانا.

3- التعرف على أصدقاء جدد: تعتبر قاعدة شعبية كبيرة يمكنك من خلالها التعرف على أصدقاء جدد من جميع البلدان وإقامة علاقات قوية معهم، لتتمكن من التواصل معهم وقضاء أجمل اللحظات.

4- فرصة عمل: من خلال الفيسبوك يمكنك العثور على العديد من فرص العمل، ويمكنك حتى الترويج لعملك الخاص وأيضا القيام بالتسوق عبر الإنترنت.

عيوب الفيسبوك

للفيسبوك العديد من المزايا التي ذكرناها أعلاه، ولكن من الطبيعي أن له عيوب أيضًا، والتي سنتحدث عنها قليلًا:

مضيعة للوقت. لا يستطيع الكثير من الأشخاص تخصيص وقت مخصص لهذا التطبيق، فيقضون معظم وقتهم عليه، مهملين دراستهم أو عملهم أو واجباتهم.

العزلة عن الحياة الحقيقية. لا ينبغي أن يأخذك هذا الموقع بعيدًا عن حياتك الاجتماعية والالتقاء بالأصدقاء في الحياة الواقعية والجلوس مع عائلتك.

نقوم بتسويق المنتجات بطريقة سلبية، فمثلا غالبا ما تعجبنا البضائع التي نراها من خلال الصور الموجودة على الموقع، وعندما نشتريها من خلاله نتفاجأ بجودتها أو سوء تصنيعها، وهذه نقطة سلبية مهمة للغاية .

كيفية اخفاء حساب الفيس بوك من البحث

هل تساءلنا يومًا ما إذا كان بإمكاننا إخفاء حسابنا على Facebook من عمليات البحث عليه؟ الجواب بالتأكيد نعم، وذلك عن طريق تعطيل الحساب الشخصي بشكل مؤقت. ويتم ذلك بطريقتين إما عن طريق الهاتف المحمول أو الكمبيوتر:

أولاً من خلال الكمبيوتر: ويتم ذلك عن طريق الدخول إلى حساب الفيسبوك، ثم ننتقل إلى الإعدادات، ثم نقوم بتفعيل خيار إعدادات الأمان، ثم نضغط على خيار إلغاء تنشيط الحساب، ومن المهم جداً أن نتأكد من التعطيل عن طريق إدخال المعلومات المطلوبة ومن ثم ننتقل إلى خيار الضغط على زر التعطيل.

ثانياً عبر الهاتف المحمول:

1- الخطوة الأولى التي سنقوم بها هي الدخول إلى تطبيق الفيسبوك ثم الدخول إلى قائمة إعدادات الحساب

2 – في الخطوة التالية، سوف نختار علامة التبويب “الأمان” ثم نقوم بتسجيل الدخول

3 – في الخطوة قبل الأخيرة نضغط على خيار التعطيل من قائمة خيارات الأمان

4- وأخيراً سوف نقوم بإدخال كلمة المرور الخاصة بحساب الفيسبوك ومن ثم نقوم بالضغط على زر متابعة.

اخفاء الاصدقاء في الفيسبوك

من خلال القيام ببعض الخطوات، يمكننا إخفاء قائمة الأصدقاء لدينا:

1- أولا علينا الدخول إلى الموقع عن طريق المتصفح

2- ثم نضغط على السهم المتجه للأسفل عبر الشريط العلوي للواجهة الرئيسية ثم نقوم بالضغط على أيقونة الإعدادات

3 – في هذه الخطوة ننتقل إلى إعدادات الخصوصية ثم نضغط على خيار “من يمكنه رؤية قائمة الأصدقاء”.

4- وأخيراً نقوم بالضغط على خيار “أنا فقط”، وبالتالي منع أي شخص من رؤية القائمة

وكانت هذه هي الطريقة لإخفاء قائمة الأصدقاء والمعلومات العامة عن الفيسبوك. نأمل أن تكون مفيدة للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *