أخبار الفن

عبدالحليم حافظ راقب سلوك سعاد حسني الغريب فتخلى عنها على الفور.. لن تتخيلوا ماذا كانت تفعل يومياً !

عبدالحليم حافظ راقب سلوك سعاد حسني الغريب فتخلى عنها على الفور.. لن تتخيلوا ماذا كانت تفعل يومياً !


12:10 مساءً
اتبع المفضلة

العديد من المقربين منهم حدثوا في قصة الحب المشتعلة التي جمعت عبد الحليم حافظ وسعاد حسني ، وأجرى الفنان سمير صبري محادثة كشف فيها أسرارًا عن علاقة سعاد حسني وعبد الحليم حافظ ، لكنه لم يفعل. ر. تأكيد رؤية عقد الزواج نفسه.


سمير صبري أكد في مقابلة سابقة مع الإعلامي عمرو الليثي أنه لم ير بأم عينيه صورة عقد الزواج الذي جمع عبد الحليم حافظ وسعاد حسني ، مبينًا أنه لا يرى سوى تفاصيل الحب العميق. القصة التي جمعتهم ، خاصة فيما يتعلق بعبد الحليم حافظ.

سمير صبري قال إن علاقة سندريلا وعندليب فشلت بسبب الغيرة الشديدة عليها ، حيث تزوجت سعاد حسني من المخرج والمصور صلاح كريم ، وتعلمت لعب الورقة على يديه ، الأمر الذي أثار غيرة وغضب عبد الحليم. .. أثار حافظ.

وأوضح سمير صبري أن سعاد كانت معتادة على السهر مع بعض الأصدقاء للعب الورق بعد طلاقها من كريم ، وأصر عبد الحليم حافظ على مراقبتها لأنه ترك سيارة فيات جاهزة للذهاب مع المفاتيح في الجراج ، و كان يقيم مع بعض أصدقائه في منزله ، لمفاجأتهم بقوله: “لنرى”. †

وأضاف سمير صبري أن عبد الحليم اصطحب أصدقائه وركب سيارته لمشاهدة سعاد حسني حيث وقف بين منازل صديقاتها الذين كان من المتوقع أن يذهبوا للبقاء معهم والذهاب إلى الكارتينج معهم ، ويسأل البواب “من هو؟ مع فلان أو من مع فلان اليوم “وينتظرها للصعود إلى الطابق السفلي أو الطابق العلوي.

وأوضح سمير صبري في مقابلته التلفزيونية وحديثه عن سعاد حسني وعبد الحليم حافظ أنهما سيذهبان إلى المغرب معًا بتنظيم الملك ، وطلب الثنائي من الفنان يوسف وهبي حجز غرفة مشتركة لهما.

وأضاف سمير صبري أنه على الرغم من صعوبة القضية في ذلك الوقت ، بسبب نقص الهواتف المحمولة ، إلا أنه هو نفسه كان حاضرًا في المكالمة الأخيرة التي أنهت القضية بين عبد الحليم حافظ ويوسف وهبي.

وقال سمير صبري إن عبد الحليم اتصل بيوسف وهبي بغضب وقال له: “ألغ حجز الغرفة ، الأمر انتهى”.

وأكد سمير صبري أنه بعد هذه المكالمة ، انتقل فيلم “الخطايا” بطولة سعاد حسني إلى نادية لطفي حيث تلعب سعاد البطولة ، ولكن لسبب غير معروف للصحافة في ذلك الوقت ، تم الإعلان فجأة عن بطولة نادية ، التي ترددت حينها أن الخلاف أشعل الغيرة بين سعاد حسني ونادية لطفي.

وأكدت نادية لطفي في مذكراتها التي كتبها أيمن الحكيم بعنوان اسمي بولا نادية لطفي أنه لم تكن هناك غيرة بينها وبين سندريلا رغم محاولات الصحافة الفنية وقتها لإثارة الغيرة بينهما ، ولكن وبحسب تصريحاتها ، فقد كانوا أكثر وعياً ونضجاً من مطاردة هذه المنافسة الوهمية.

وقالت سعاد حسني في تصريحات تلفزيونية عن فيلم الذنوب بالذات إن المخرج لا يعتبرها مناسبة للدور ويفضل استبدالها بنادية لطفي التي اعتبرها أكثر ملاءمة لتقديم الفيلم ، ولم يشر إلى الخلاف. بينها وبين عبد الحليم حافظ من بعيد وواسع.

كما صرحت سعاد حسني في نفس اللقاء أنها شعرت بأخوة عبد الحليم حافظ ، مشيرة إلى أن علاقتهما كانت جيدة وقوية ، لكنها بالطبع لم تكشف عن العلاقة العاطفية التي جمعت بينهما أو حتى الخلاف الذي أنهى علاقتهما. في المغرب.

عبدالحليم حافظ راقب سلوك سعاد حسني الغريب فتخلى عنها على الفور.. لن تتخيلوا ماذا كانت تفعل يومياً !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى