التخطي إلى المحتوى
عادل إمام…فنان أدخل الإبتسامة لكل البيوت

الحديث عن عادل إمام هو حديث عن هرم من أهرامات فن المسرح العربي، فعلى مر السنين نجح الفنان المصري عادل إمام في أحداث ثورة في مجال المسرح من خلال انتاجات أكدت بالملموس أن عادل من طينة العظماء الدين لا بتكررون في الساحة الفنية العربية سواء في أعماله المسرحية أو السنينيماىية.

شاهد ما شافش حاجة…قمة الإبداع

بشهادة الكل كانت هاته المسرحية شهادة ميلاد عادل امام في فن المسرح، مسرحية احدثث ثورة في مجال المسرح وجعلت من عادل سيد الخشية العربية بكل ما تعني الكلمة من معنى، وقد اتحدت كل الظروف لتكون هاته المسرحية الأفضل عربيا على الاطلاق بالنظر للفيمة الفنية الكبيرة للممثلين الدين شاركوا فيها تدكر فقط عملاق آخر رحل عنا هو سعيد صالح.

الواد سيد الشغال

مسرحية أخرى اضافها عادل امام لعقده الفريد مؤكدا للكل أنه سيد المسرح العربي بلا منافس فقد إبان فيها عن إمكانات هائلة في فن الاضحاك، علما أن عادل لا يحتاج لفعل الكثير لخلق الإبتسامة لدى الآخر لأنه يتصرف بطريقة عفوية دون تكلف ولا تصنع ليجعل الكل يبتسم، هو معطى فطري عند هدا الهرم الخالد.

اللعب مع الكبار

لم يبق عادل محصورا في فن المسرح، بل ولج عالم السينما من خلال عدد كبير من الافلام حيث تفوق بشكل واضح أمام الكاميرات ولعل فيلم اللعب مع الكبار واحد من أفضل أفلامه السينمائية  علما أنه شارك في كم هائل من الافلام تطرقت لحياة الإنسان المصري بادق التفاصيل، دون إغفال أن النجمة يسرى متلت بجانبه مما منح أفلامه لمسة جمالية رائعة فالكل يعلم القيمة الفنية لبسرى في الساحة الفنية.

فالنتينو اخر اعمال عادل امام

هو آخر عمل لعادل امام ، عمل جد مميز رغم أن تصويره توقف لفترة بسبب وعكة صحية المت بالنجم عادل إمام والدي غاب عن عزاء الفنان الراحل فاروق الفيشاوي لينوب عنه ابنه في حفل العزاء.

هو ادن رمز من رموز الساحة الفنية المصرية والعربية، فنان أبدع على مر السنين دون توقف ودون كل أعماله بمداد من دهب، اعمال ستبقى شاهدة الى الابد على أن عادل امام هرم من أهرامات مصر الخالدة.

 

التعليقات

اترك رد