التخطي إلى المحتوى
عاجل: أنباء عن وفاة الممثل عادل إمام (تعرف على حقيقة مايروج)

تداولت عديد من الصفحات والمواقع الإلكترونية خبر وفاة الممثل المصري الكبير عادل إمام. وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة عادل إمام عن عمر 80 عام. وقد دخل الرعب قلوب الناس عامة ومحبي الفنان الكبير خاصة من مصر وخارجها . وسعى الناس على البحث في حقيقة وفاة عادل إمام.

معلومات عن  عادل إمام

هو فنان مسرحي وممثل  مصري كبير ولد في 17 ماي 1940 ، ويعتبر من أكبر الفنانين المصريين وفي الوطن العربي. كما إشتهر بأدائه للأدوار الكوميدية وشارك في عشرات الأعمال . وقد عين سنة 2000 سفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة . ويلقب بالزعيم نظرا لأدائه المميز في دور بطولة  مسرحيات لقت صدى عربي واسع. وشارك في أعمل عديدة كصاحب السعادة و الرجل والدخان ومين ولا مين وغيرها من الأعمال

حقيقة وفاة الممثل المصري عادل إمام

لم يبقى أحد من متتبعي شبكات  التواصل الإجتماعي إلا وتفاجئ بخبر يتم تداوله على شبكات التواصل الإجتماعي مفاده وفاة الفنان عادل إمام. وقد إرتعب جميع المصريين والعرب وسعوا باحثين في حقيقة الخبر. غير أن الخبر تم نفيه من قبل عائلة الممثل عادل إمام .

عادل إمام

 

وقامت هذه الأخبار على أساس تدوينة نشرها إبنه محمد عن صديقه الراحل أحمد زكي داعيا الجمهور للترحم على من فقدتهم الساحة الفنية فهمت على أساس خاطئ من الجمهور موحتى من بعض الوجوه البارزة فنيا وضن أن المقصود بها كان عادل إمام . وأفادت العائلة وغرفة التمثيل المصرية أن الخبر مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

إقرء أيضا:

مباريات ريال مدريد القادمة قبل وبعد الكلاسيكو

التعليقات

اترك تعليقك