التخطي إلى المحتوى
شعبان عبد الرحيم في ذمة الله

أعلنت وسائل الإعلام المصرية اليوم وفاة الفنان المصري الشعبي القدير “شعبان عبد الرحيم” ،عن عمر ناهز 62 عاما بعد معانات مع المرض، وتوفي  في مستشفى المعادي العسكري فجر اليوم، حسب ما أعلنته المواقع المصرية والصحف حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن الفنان توفي داخل المستشفى بالقاهرة بعد تدهور حالته الصحية ومعاناته مع المرض.

وفاة الراحل شعبان عبد الرحيم بسبب أزمة قلبية خطيرة أودت بحياته، وستصلى صلاة الجنازة على جثمانه في مسجد السيدة نفيسة و يشاء القدر أن يجمعه بالفنان محمد خيري الذي توفي مساء أمس و ستتم صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بنفس المسجد . الفنان المصري شعبان عبد الرحيم ظهر مؤخرا في حفلات موسم الرياض،أحيا حفلا على كرسي متحرك لحالته الصحية وكانت الحفلة بعنوان “ليالي المحروسة” حسب ما ذكره موقع “اليوم السابع”: نجل الفنان شعبان قد أكد للموقع خبر وفاة والده.

ولد الفنان شعبان عبد الرحيم في سنة 1957 ب الشرابية في القاهرة وقد أعطى الكثير في المجال الفني وله عددا كبيرا من الأغاني التي حظيت بانتشار وشعبية كبيرة من أشهرها “أنا بكره إسرائيل” التي نجحت بشكل كبير في مختلف بلدان العالم العربي ،لقد شارك في العديد من الأعمال الدرامية نذكر من بينها : “مواطن ومخبر وحرامي” و “فلاح في الكونغرس”  إضافة للعديد من المسرحيات و أيضا كان مقدما ناجحا للبرامج التلفزيونية.

التعليقات

اترك تعليقك