التخطي إلى المحتوى
سعد المجرد يتصدر الترند على موقع يوتيوب بأغنيته الجديدة “سـلام”

سعد المجرد يتصدر “الطوندونس” العربي والعالمي: اكتسحت أغنية الفنان المغربي سعد المجرد الجديدة “سلام”، مختلف مواقع التواصل الإجتماعي. خصوصاً موقع يوتيوب، الذي حقق فيه مشاهدات خيالية قبيل ساعة واحدة فقط من إطلاقه للأغنية الجديدة.
وقد اطلق سعد المجرد اغنيته الجديدة اليوم الأحد، على الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب جرينتش. وحملت الأغنية اسم “سلام”، وهي عبارة عن اغنية تجمع بين الموروث الثقافي الامازيغي المغربي، اي فن احواش، ومزيجا من الأغنية او اللحن الغربي.

تفاصيل اغية سعد المجرد الجديدة “سلام”

اما فيما يخص الكلمات او اللغة التي استعملاها في غناءه لهذه الأغنية، فهو عمد الى المزج بين ثلاث لغات: الأمازيغية وهي الفكرة الأساسية التي بنية عليها الاغنية. ثم هناك كلمات باللغة العربية، اضافة الى الانجليزية، التي هيمنت هي الأخرى علي معضم محاور الاغنية.
وبعد مرور ساعة فقط من اطلاقها، حصلة اغنية سعد المجرد “سلام”، على ازيد من نصف مليون مشاهدة وعدد الإعجابات فاق ال60 ألف اعجاب. اما فيما يخص التعليقات، فقد ارتفعت اراء المتابعين وكانت جل تعليقاتهم إيجابية. حيث عبرو فيها عن حبهم للأغنية، ما يعني نجاح جديد للفنان العالمي سعد المجرد.

والمثير للإهتمام ان النجم المغربي معروف عليه بالتنوع في اعماله الغنائية، حيث ان كل أغنية يقدمها تكون مختلفة كليا عن نظيرتها التي سبقتها. سواء من حيث الموضوع او الرسالة او حتى من جانب الإخراج والتصوير. ومعروف عن سعد المجرد وصوله للعالمية، حيث ان متتبعي اعماله الغنائية لم يعد يقتصرو في الدول العربية، بل اصبحت شعبية المجرد في كل دول العالم.

من يكون سعد المجرد ؟

هو فنان مغربي شق طريقه نحو النجومية من على بوابة بعض البرامج العربية الكبيرة، كان آخرها برنامج دا فويس the voice، الذي كشف فيه للجمهور العربي قوة صوته، غير ان شهرته الكبيرة لم تبدأ الا بعد إطلاقه لمجموعة من الاغاني الناجحة عبر موقع يوتيوب، والتي اكتسحت العالم العربي وزادت من شهرة المجرد.

ومن بين هذه الاغاني، نجد كل من أغنية “انا ماشي ساهل”، “مال حبيبي مالو”، إضافة الى اغنية “المعلم”، التي اعتبرت سر نجاح الفنان المغربي سعد المجرد. فهي الأغنية التي وصل صداها إلى معضم بقاع العالم، وهي التي حطمت أرقاما قياسية عربيا وعالميا من حيث نسبة المشاهدة. حيث شاهد الأغنية ما يفوق عن 773 مليون شخص عبر العالم.
سعد المجرد هو مثال لقصة نجاح رجل دو موهبة وصوت قوي، استطاع ان يشق به مسارا ناجحاً في المجال الفني. واستطاع ايضا ان يوصل الأغنية المغربية إلى العالمية بعد ان كان صداها لا يتجاوز دول المغرب الكبير.

مسلسل النجاحات لم يقف هعند هذا الحد، بل كان لزاما تسليط الضوء على أغنيته الأخيرة المشتركة مع الفنان المصري، محمد رمضان، التي تحمل اسم “انساي”. هذه الأغنية عرفت نجاحا مبهرا وحطمت أرقاما قياسية في عدد المشاهدات، والذي بلغ حد 170 مليون مشاهدة وفي وقت قياسي يقدر بشهرين فقط.

التعليقات

اترك تعليقك