التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة طلعت زكريا “طباخ الريس” وفنانون ينعون بحرقة
طلعت زكريا

الفنان المصري طلعت زكريا، توفي اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر بأحد المستشفيات بسبب وعكة صحية عن عمر يناهز 58 عاما، وخلال الساعات القادمة سوف يتم تحديد موعد صلاة الجنازة وتشييع جثمانه، بعد الإنتهاء من الإجراءات بالمستشفى، بعدما تعرض لأزمة أثرت على صحته.

سبب وفاة الفنان المصري طلعت زكريا المعروف ب “طباخ الريس”

مر الفنان المصري طلعت زكرياء بمرحلة صعبة قبل عشر سنوات، وبقي يعاني منها لمدة طويلة، بدى التدهور المفاجئ في صحة الفنان طلعت زكرياء بعد آخر طلة له في حفلة زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد، وقد كان زوجاً لأم هنا الزاهد لعدة سنوات قبل ينفصلا عن بعضهما مؤخرا.

دخل طلعت زكرياء المستشفى إثر تدهور حاد في صحته، بسبب الشراهة في التدخين أدت إلى إصابته بمرض في الرئة، تسبب له في الالتهاب الرئوي وتوقفت جميع أجهزة جسمه عن العمل، كما جاء على لسان الفنانة نهال عنبر رئيسة اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية المصرية.

نعى عدد من الممثلين والممثلات المصريين الفنان الراحل طلعت زكريا

الفنان المصري محمد هنيدي “مع السلامة يا صاحبي.. البقاء لله” هذا ما كتبه في تغريدته مع صورة لطلعت، على حسابه الرسمي في تويتر.

الفنان أحمد السقا “مع السلامة اخويا وصاحبي ربنا يرحمك برحمتة” هذا ما كتبه في تغريدته مع صورة لزكريا، على حسابه الرسمي في تويتر.

الفنانة المصرية رانيا يوسف “وداعا الفنان طلعت زكريا ، اللهم الهم أهله الصبر والسلوان” هذا ما كتبه في تغريدتها مع صورة ل”طباخ الريس”، على حسابها في تويتر.

وكانت آخر إطلالة سينمائية للممثل طلعت زكريا في فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” قبل سنتين، وفي الأونة الأخيرة كان يتولى مسؤليت تحضير الفيلم الجديد “الخوذة” إلا أن الأجل لم يؤخره لتقديمه.

 

التعليقات

اترك تعليقك