التخطي إلى المحتوى
روتانا تطرح أغنية محمد رمضان الجديدة “السلطان”

كشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن أحدث أغاني الفنان محمد رمضان، التي تحمل إسم “السلطان”، والتي قررت الشركة أن تصدرها في الساعات القادمة، عبر تطبيق ديزر للموسيقى، ونشرت شركة روتانا صورة لـ محمد رمضان، وكتبت عليها: “ساعات قليلة تفصلنا عن سماع أغنية محمد رمضان الجديدة السلطان .. اسمعوها حصريًا على Deezer”.

أغنية محمد رمضان الجديدة “السلطان”:

وطرح محمد رمضان يوم 17 يوليو الماضي، أحدث أغانيه التي تحمل إسم “انساي”، والتي غناها مع المطرب المغربي سعد لمجرد، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث حصدت جوالي 101 مليون مشاهدة.

ومن خلال كلمات الأغنية، يردد محمد رمضان عبارات يؤكد فيها أنه سلطاناً، حيث يقول “العبدلله السلطان .. السلطان”، وذلك بعد الجدل الكبير الذي أثاره قبل عدة أشهر، من خلال أغنيته “الملك”، والتي روج من خلالها ايضًا إلى أنه ملكاً.

أخر أعمل محمد رمضان الفنية:

فيلم الكنز 2
ويعرض لـ محمد رمضان حالياً فى السينمات فيلم “الكنز 2″، الذي طرح خلال سباق أفلام عيد الأضحى، ولم يحقق الفيلم النجاح المطلوب وحصد إيرادات ضعيفة تصل لـ 3 ونصف مليون جنيه، ويجسد بطولة الفيلم بجانب محمد رمضان كل من الفنان محمد سعد، روبي، هند صبري، عباس ابو الحسن وغيرهما، من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شريف عرفة.

ومن المقرر أن يحيي محمد رمضان عدد من الحفلات الغنائية في أكثر من مكان خلال الفترة المقبلة وينتظره جمهوره.

التعليقات

اترك رد