التخطي إلى المحتوى
خطأ فادح يكشف فبركة برنامج رامز عقله طار

في كل عام من شهر رمضان ، يشارك رامز جلال بمقلب جديد و بفكرة مختلفه ، و يقوم باستضافة نجوم الفن بدون علمهم ، و ينجح برنامجه في كل عام بسبب شعبيته الكبيرة.

انتشرت اقاويل و اشاعات بأن رامز جلال يقوم بالاتفاق مع النجم الضيف قبل الحلقة و يكون على علم بكافة تفاصيل المقلب ، لذلك يقوم بخدعة الجمهور فقط ، فهذه الاقاويل تتنشر في كل عام من عرض برنامج رامز.

ايضا في العام الماضي صرح اكثر من نجم كان ضيف حلقة من حلقات برنامج رامز للمقالب ، و اكد انه كان على علم بأن رامز يجرى مقلب ، و يعلم كافة تفاصيل المقلب ، مما ادى الى قلة مصداقية البرنامج ، بالتالي تدريجيا يقل نسبة المشاهدات.

و لكن في هذا العام لقد كشفت كذبت رامز ، عن طريق حلقة استضافة محمد هاني بسبب خطأ فاضح من الاعب المشهور تسبب في ظهور أكذوبة برنامج رامز المعروف.

 

في أول وهلة ظهر اللاعب محمد هاني مرتديا ساعة سوداء في يده اليمنى، استقبله بها فريق البرنامج والمذيعة التي أجرت اللقاء معه قبل ركوب إحدى الألعاب الطائرة.


فهو كان مرتديا الساعه في يده اليمنى اثناء ركوبة طائرة اللعبة ، و لكن بعد قفزة الى حمام السباحة لم توجد في يده ساعة ، و الدليل على ذلك بأن كان يريد الحفاظ على الساعه خاصة لانها ساعة ابل الاصلية بسعر باهظ.


مما يشير إلي معرفته السابقة بما سيفعله من قفزة في المياه وخشي علي الساعة ، لذلك فعل هذا الخطأ الواضح ، و الذي اثبت حقيقة برنامج رامز ، فهو يستخف بذهن المشاهد ، و سوف تنخفض نسبة المشاهدة و جماهرية البرنامج المعروف.

قد يهمك أيضاً :-