التخطي إلى المحتوى
خبر صادم… إعتزال الفنانة إليسا الغناء

في قرار مفاجيء وصادم للجميع، قررت الفنانة إليسا الإعتزال، وقد تصدرت الفنانة إليسا خلال هذه الساعات التريند، وذلك بعد إتخاذها هذا القرار المفاجيء الذي صدم جميع محبي وعشاق ملكة الإحساس إليسا.

جاء هذا القرار بعد تدوينه كتبتها الفنانة إليسا علي موقع تويتر قالت فيها ” أنا أستعد لهذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة. والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي، إنني أعلن ذلك بقلب شديد ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا “.

وفور كتابة الفنانة إليسا هذه التدوينة إنهالت التعليقات من كل مكان في العالم، من جميع محبي وعشاق الفنانة إليسا بالرجوع عن قرار الإعتزال.

حيث جاء هذا القرار فجأة بدون مقدمات ولا أحد يعلم إلي الأن سبب هذا القرار المفاجيء.

تعليقات الجماهير علي قرار إعتزال ملكة الإحساس إليسا:

مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات كتب تغريدة علي تويتر قال فيها “إليسا أنتي نجمة كبيرة وأثبتي وجودك في الساحة الغنائية وقرارك ليس ملكك لوحدك وأحنا كروتانا داعمين لك ولمسيرتك الفنية من البدايات إلى الان وسنستمر بإذن الله ولا تيأسي فأنتي مازلتي بقمة العطاء ولا تلتفتي للقلة النشاز في الوسط الفني فنحن أقوياء وسنستمر بإذن الله وجمهورك الوفي معك”.

وكذلك إنهالت عليها تعليقات من كل الفنانين وعشاقها ومحبيها من كل مكان في العالم، للرجوع عن قرار الإعتزال والعودة مرة أخري.

التعليقات

اترك رد