التخطي إلى المحتوى
جاي كيم المغني الشهير يعلن إسلامه| شاهد الفيديو كامل

جاي كيم المغني الكوري  الشهير اعلن إسلامه اليوم، في الساعات القليلة الماضية و في فيديو نشره  اليوتيوبر و الغني الكوري الشهير جاي كيم دخوله في الاسلام. و قام بتغيير إسمه إلى “داود” و يعتبر جاي كيم  أحد من أشهر نجوم الكيوب الكوريين،و الذي اكد خبر   اعتناقه للاسلام من خلال مقطع فيديو ظهر فيه وهو ينطق الشهاديتين عبر حسابه الخاص على فيسبوك .

إعلان المغني الكوري جاي كيم الشهير إسلامه
إعلان المغني الكوري جاي كيم الشهير إسلامه

جاي كيم المغني يعلن اسلامه للمتابعين

وكتب جاي كيم   تغريدة على حسابه باللغة العربية يبشر من خلالها المتابعين له و لي محبيه إذا قال لهم “و اخيراً أصبحت مسلماً”، و اضاف إلى جانب التغريدة اسمه “داود كيم” مؤكداً أنه اختار إسم داود لنفسه.  و منذ عدة أسابيع كشف كيم جاي الكوري، أنه بدأ في تعلم و دراسة تعاليم  الإسلام السمح و العظيم، و قام بنشر فيديو عبر قناته على يوتيوب. والتي تعتبر من بين اهم و اشهر  القنوات والحسابات الكبيرة على يوتيوب. متسائلاً من خلاله عن ماذا سيحدث إذا اعنتنق الإسلام , و من ثم فاجا جمهوره بعدها  بنشر فيديو يظهر فيه وهو يعلن اسلامه.

شاهد الفيديو :

 كيم جاي الكوري الجنوبي

كيم جاي هوان (هانغول: 김재환، من مواليد 27 مايو 1996) هو مغني كوري جنوبي اشتهر بكونه الفائز الأول في الحرب الصوتية: قود فويس وفوزهِ بالمركز الرابع في إنتاج 101 الموسم 2.[1][2] وهو حاليا عضو في واناون.

التعليقات

اترك تعليقك