التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مسلسل عروس بيروت الحلقة الأخيرة

ينتظر متابعي مسلسل عروس بيروت عرض الحلقة 30 من العمل، الذي يحتل المرتبة الأولى في المشاهدات بين المسلسلات التلفزيونية، ويعرض العمل على قناة ام بي سي 4 عند الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت القاهرة ، و على قناة Lbc اللبنانية، وتصدر اسم المسلسل مواقع التواصل الإجتماعي، وأصبح حديث الشبان والشابات بسبب أحداث العمل التي تلامس الواقع العربي وبعض العائلات العربية.

مسلسل عروس بيروت

يُعد مسلسل عروس بيروت نسخة عربية من المسلسل التركي “عروس اسطنبول”، وتدور قصة العمل حول الفتاة الفقيرة ثريا التي تعمل مطربة في أحد الملاهي الليلية ورجل الأعمال الشاب فارس ابن العائلة الثرية، وحيث يتزوجا بعد قصة حب تجمعهُما، وتحدث خلافات ومشاكل عديد بينها وبين ليلى والدة فارس، التي تفرض سلطتها على العائلة.

أحداث الحلقة الماضية

تحاول رنا التقرب من زوجة فارس من أجل معرفة تفاصيل حياة فارس مع ثريا بعدما تركته، ولكن تنصدم رنا بسعادة ثريا مع زوجها السابق فارس، وتقرر أن تعرفه على ابنه الذي لا يعرف عنه، وحيث شعرت رنا بالندم والخسارة بسبب ترك فارس، وعدم مقدرتها على ليلى والانصياع لجبروتها وغطرستها.

ويعد مسلسل عروس بيروت من بطولة الفنانة كارمن بصيبص التي تلعب دور “ثريا”، والممثل التونسي ظافر العابدين الذي يلعب دور “فارس”، والممثلة اللبنانية تقلا شمعون، وعدد آخر من الممثلين والممثلين العرب المعروفين في الساحة الفنية والدرامية.

التعليقات

اترك تعليقك