التخطي إلى المحتوى
تشييع جنازة الفنان الراحل طلعت زكريا بالإسكندرية

تمت اليوم مراسيم تشييع جنازة الفنان الراحل طلعت زكريا ، بمقابر العمود ،بدائرة كرموز ،غرب الإسكندرية ،في  موكب مهيب حضرته عائلة الفنان ومجموعة من المواطنين  و الفنانين ،وسط  مشاعر من الحزن والبكاء ، وذالك بمسجد العمري بدائرة اللبان بجمرك الإسكندرية ، مخلفا ورائه مسار فني غني بأعمال سينمائية مشهورة ،وأعمال مسرحية ومسلسلات سطرت مساره الفني ، كما اشتهر بمعارضته الشديدة لثورة 25 يناير .

حضور مكثف في جنازة الراحل

حضر جنازة الراحل مجموعة من المواطنين من محبي الفنان في جنازة غمرتها مشاعر الحزن والأسى على فقد هرم من أهرام مصر ، وكذالك حضور مجموعة من الفنانين زملاء الميدان كانو في طليعة الموكب منهم الفنان محمد لطفي ،والفنان طارق عبد العزيز ، والفنانة غادة إبراهيم، والفنانة نشوى مصطفى، والفنانة بدرية طلبة ،والفنانة لقاء سويدان، والفنان مصطفي إدريس ،والفنانة منال سلامة، والفنان أحمد فهمي، وكذالك نقيب الممثلين ، أشرف ذكي ، و الفنانة هنا الزاهد .

وفاة طلعت زكريا عن عمر ناهز 59

توفي الفنان أمس الثلاثاء عصرا  عن عمر ناهز 59 ، وذالك بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى ، ولد الراحل في الإسكندرية بتاريخ 29  مارس  1960 ،ودخل الراحل في غيبوبة سنة 2007 نتيجة لإصابته بالتهاب أحد شرايين المخ ، واستطاع الخروج من الغيبوبة معافى   في مابعد .

مسار فني غني للراحل

بعد سنوات من الخفاء في العمل المسرحي كمسرحية “سكر هانم” و مسرحية “وراء كل مجنون امرأة”،  اشتهر الفنان في فترة متؤخرة من حياته بعد الأداء المسرحي الغني  ، وكان أشهر أفلامه التي حققت له شهرة واسعة  فلم “الطباخ الرئيس ” ، وكان آخر أفلامه “حليمو أسطورة الشواطئ”. و كذالك أدائه المميز  في المسلسلات المصرية كمسلسل “مبروك جالك قلق” و”ضبط وإحضار” .

التعليقات

اترك تعليقك