التخطي إلى المحتوى
بعد قضية القتل.. روني داوود يتهم نانسي عجرم بالسرقة

يبدو أن الأزمات والقضايا تلاحق نانسي الجميلة في2020 بلا توقف، فبعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها الفنانة “نانسي عجرم” وزوجها طبيب الأسنان “فادي الهاشم” الذي اتهمته السلطات اللبنانية بقتل السورى “محمد الموسي” فيما برر الزوجان موقفهما بالدفاع عن النفس ضد السرقة. تجاهلت نانسي عجرم الأقاويل والإشاعات التي درات في كل وسائل الإعلام -خاصة السوشيال ميديا- واستمر ظهورها علي شاشة MBC في برنامج “The Voice Kids” لتقديم المواهب الغنائية من الأطفال. كما أنها كتبت علي صفحتها الشخصية في ” تويتر” بعد خضوع زوجها لأول جلسة محاكمة في القضية “تصبحون علي الحب” وكأنها تؤكد علي أن الحب ما زال قادر علي الصمود علي الرغم من كل تلك  المشكلات.

روني داوود يتهم نانسي عجرم بسرقة اغنيته “قلبي يا قلبي”

اتهم المغنى العراقي “روني داوود” الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” بسرقة إغنيتها الجديدة “قلبي يا قلبي” والتى تعتبر الأولى بعد الأزمة التى ذكرناها، وأوضح أنها قد قامت بسرقة أغنيته التى تحمل نفس الأسم، قام بنشرها فى أغسطس 2019 فيما قامت هى بنشرها بتاريخ 31 يناير 2020. وقد نشر “فيديو أدلة السرقة” على صفحته فى “فيسبوك” مقارناً بين الأغنيتين، وموضحاً الإقتباس الواضح من فكرة أغنيته الأصلية، محتواها، وبعض أجزاء اللحن. ليطالب بحقوقه الفنية التى استولت عليها نانسي. وقد تناولت العديد من الصحف الخبر دون رداً واحداً من الفنانة أو أحد القائمين على العمل.

واليكم الـ”فيديو” الذي نشره روني داوود على صفحته الرسمية بعنوان “اغنية الفنانة نانسي عجرم الجديدة قلبي يا قلبي مسروقة من اغنية الفنان روني داوود وبنفس العنوان والمحتوى .

فديو ٣ جديد – شاهد السرقة بكل وضوح اغنية الفنانة نانسي عجرم الجديدة قلبي يا قلبي مسروقة من اغنية الفنان روني داوود

Posted by Rony Dawood on Monday, February 3, 2020

وقد استغل الفنان العراقي الضجة القائمة على الكليب الجديد لنانسي والذي اتهمها بسرقته في الدعاية لألبوماته وأغانيه بعد ان التفتت إليه أنظار العديد من محبي نانسي، ومتابعي أخبارها خاصة بعد قضية اتهام زوجها بالقتل العمد. مما جعل ذوي النفوس المريضة يزعمون أنها “بداية النهاية”، وأن الفراشة اللبنانية الرقيقة قد حكمت  عليها الإتهامات بأن تحترق.

التعليقات

اترك تعليقك