التخطي إلى المحتوى

ندى موسى فنانة مصريه شابه احتلت مكانة متميزة فى الدراما التليفزيونية وظهرت مع كبار النجوم وهى من مواليد 8 أغسطس 1982 .

بدأت الفنانة ندى موسى مشوارها الفنى فى عام 2004 وكان ذلك عندما لمع نجمهاو سطع من خلال مسلسل يوميات ونيس الجزء السابع والذى عرض فى عام 2010 .

وبعدها لفتت ندى موسي الأنظار إليها وأصبحت محط أنظار المنتجين والمخرجين وشاركت بعد ذلك فى العديد من الأعمال فى السينما والتليفزيون.

وفى مقطع فيديو قامت ندى موسى بنشره على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك أثارت الجدل حول ديانتها رغم أنها كانت تتحدث فى الفيديو عن أن الحيوانات الأليفة لا تنقل عدوى فيروس كورونا.

وكان سبب إثارة الجدل حول ديانة ندى موسي بسبب خلفية الفيديو التى ظهر فيها مصحف بجانبه قلادة صليب وهذا الأمر الذي جعل جميع متابعيها يتساءلون حول ديانتها ويبحثون عن تفسير حول وجود الاثنين معا فى نفس الوقت.

وعندما تم تداول الأمر بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي لم تقدم الفنانة ندى موسي رد يشبع فضول المتابعين ويجيب على أسئلتهم بل علقت على الفيديو بشكل ساخر وقالت : “يعنى سبتو كل حاجه و جايين تتكلموا عن المصحف والصليب أنا هندوسية ارتحتوا” وأضافت أنها ترفض أن توضح حقيقة الأمر وطلبت من متابعيها أن يحكموا عليها من خلال أعمالها فقط وليس شيئا آخر.

والتفسير المنطقي لظهور المصحف بجانبه قلادة الصليب في خلفية الفيديو الذى نشرته ندى موسي هو دليل على الوحدة الوطنية وأنها تحترم جميع الأديان ولكننا إلى الآن لم نحصل على تفسير واضح لهذا الأمر .