التخطي إلى المحتوى
مسلسل الميراث الحلقة 360 أحداث جديدة ومشوقة بالحلقة ٣٦٠ من مسلسل الميراث 360
الميراث 360

الميراث الحلقة 360 ما زلنا معكم متابعي شوف 360 الإخبارية في أحداث المسلسل السعودي الميراث في موسمه الثاني وأحداثه التي تتصاعد يوما بعد يوم خاصة بعد أن أجبر زيد وطلال والدهما راشد على الاختفاء. من وجهة نظر ، وغادة التي تمر بأزمة نفسية كبيرة بسبب الظروف التي أحاطت بها ، شهد ، التي قررت أخيرًا الموافقة الكاملة على قرار الزواج من فهد ، وحور التي تعاني الآن من آلام الشوق لإبراهيم ، وعلاقتهما التي تتميز بالمد والجزر وانعدام الاستقرار ، والعديد من الأحداث التي تنتظرنا في الحلقات القادمة من مسلسل الميراث 360.

الميراث الحلقة 360

انتهت أحداث الحلقة الأخيرة عندما جاء خالد إلى شقيقه ماجد ، وطلب منه أن يتقاسم المال الذي أحضره له منصور ، وأنه لم يستطع وضع يده في أيدي الشباب ، وأنه أراد مشاركته معه. فقط ولكن ماجد يرفض هذا العقد ويخبره أنه بسبب قلة خبرته في هذا المجال سيعود إليه ذات يوم ويطلب منه أن يكون مدير الشركة وأن يكون خالد مجرد موظف معه لأنه سيخسر كل شيء ، ثم يقرر ماجد ما إذا كان سيوافق على إدارة الشركة أم لا. خالد غاضب من هذا ويقول له إن هذه الزيارة كلفتك مليون ونصف زيارتك لي في المرات القادمة ستكلفك أكثر بكثير ، ثم تأتي والدتهم مزنة ويخبرها خالد للمرة الثانية أنك تقف معها. له ضدي.

ماجد يشعر بالهدوء ، وهو يعلم جيدًا أن خالد سيعود إليه نادمًا. هل سيحدث هذا حقا؟ أم أن خالد سيكون أذكى منه ولديه الماكرة الكافية لتجاوز العقبات؟

مسلسل الميراث السعودي 360

تمكّن زيد وطلال من إخفاء خبر عودة والدهما عن أبناء عمومتهما ، لكن هل سيستمر هذا الأمر؟ أم أن هذا الخداع سينكشف عما قريب ، خاصة عندما تحاول خديجة تغيير كلماتها التي ربما أخطأت ولم يكن بالفعل بالغًا ، بعد أن طلبت سحر تغيير كلامها.

وقررت شهد وفهد رسميًا أن يتم زواجهما يوم الخميس ، ولم يتبق سوى يومان للأمر ، لكن الأمور لن تسير كما تشتهي السفن. سمعت آسيا عن الحوار الذي دار بين يوسف وشهد وفهمت منه أنها تريد الزواج من ابن الخطوان ، فهل ستقف في طريقهما وتمنع هذا الزواج بشكل خبيث؟

الميراث 360

علاقة هور وإبراهيم كالمعتاد. مشاعر الحب والشوق لا تظهر فيها إلا عندما يبتعد إبراهيم وعندما يكون أمام عينيها تعارضه وتعامله بالكراهية. هل ستكون هذه آخر مرة يبتعد فيها إبراهيم ، وهل ستكون إلى الأبد؟ أم ستكون هناك عودة؟

يحاول سامي بكل قوته أن يرفض السفر للدراسة في الخارج ، الأمر الذي أجبره والده على ذلك. هل سيكون قادرًا على فعل ذلك؟ أم أن دكتاتورية خالد ستمنعه ​​من ممارسة حقه في الرفض؟

العديد من الأحداث والمفاجآت الشيقة التي سنشهدها في الحلقة 360 من مسلسل الميراث السعودي ، ويمكنك متابعة أحداث الحلقة فور تحميلها على الموقع.

قد يهمك أيضاً :-

  1. مسلسل قيامة عثمان 65 مترجمة على نور بلاي أحداث مشوقة في المؤسس عثمان 65 لاروزا 
  2. تردد قناة أوربت سينما الجديد علي النايل سات
  3. تردد قناة شو مسلسلات الجديد علي النايل سات
  4. حدث تردد قناة زي الوان الجديد zee alwan 2021 عبر النايل سات وتابع اقوي المسلسلات والافلام الهندية المتميزة – عرب هوم
  5. بالدرجات.. تعليم القاهرة تعلن نتيجة تنسيق القبول بالمدارس الثانوية الفنية
  6. ثبت تردد قناة التلفزيون الكويتي 2021 الجديد عبر قمر النايل سات
  7. نتيجة القبول بالصف الأول الابتدائي 2021-2022 – عرب هوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *