التخطي إلى المحتوى
الحالة الصحية لخالد النبوي بعد تعرضه لأزمة قلبية
الحالة الصحية لخالد النبوي بعد تعرضه لأزمة قلبية

لقد تدهورت الحالة الصحية لخالد النبوي بعد تعرضه لأزمة قلبية، وذلك مساء يوم الثلاثاء بتاريخ 21/01/2020، حيث أنّه نُقِل من طرف أقربائه على إثر هاته الحادثة إلى أحد أقرب المستشفيات، وقد أجرى عملية قسطرة بالقصر العيني الفرنساوي، مِمّا أدّى إلى قلق أقاربه وجمهوره عليه، كما أنّ خالد النبوي تدهورت حالته الصحية اليوم وأحس بالتعب ممّا أدى إلى تعرضه لأزمة قلبية، وسنعرض لكم في موضوعنا هنا الحالة الصحية لخالد النبوي بعد تعرضه لأزمة قلبية.

تفاصيل الحالة الصحية لخالد النبوي بعد تعرضه لأزمة قلبية

قد تعرض النجم خالد النبوي لأزمة قلبية نُقِل على إثرها إلى مستشفى القصر العيني الفرنساوي، وقد أجرى عملية قسطرة في هذا المستشفى، كما يشرح أحد أقرباء النجم خالد النبوي تفاصيل قبل تعرضه للأزمة.

إثر تعرض خالد النبوي لأزمة قلبية يؤكد أقربائه أنّه كان بصحة جيدة على إثرها، وكان يمارس نشاطه اليومي وبشكل طبيعي، حيث أنّ خالد النبوي كان يستعد ويهئ نفسه للقاء وحوار صحفي، وفجاءة تعرض لأزمة قلبية نُقِل على إثرها إلى المستشفى، كما أنّه يؤكد أقربائه أنّ حالته الآن مستقرة وهو يتلقى العلاج.

تفاصيل الحالة الصحية لخالد النبوي

ماقالته زوجة خالد النبوي منى المغربي ومدير أعماله عصام السعيد

  • بعد تعرض خالد النبوي لأزمة قلبية نشرت زوجته منى المغربي على صفحتها الخاصة، بالدعاء لزوجها خالد النبوي بالشفاء العاجل إثر تدهور حالته الصحية والتعب الذي ظهر عليه، نتمنى لخالد النبوي الشفاء العاجل.
  • ومن جهة أخرى يُطمئن عصام السعيد مدير أعمال النجم خالد النبوي ويُؤكد على إستقرار حالته الصحية، كما أنّه أكدّ من المترقب خروجه غدًا الأربعاء من المستشفى، وما على النجم خالد النبوي إلّا إجراء فحوصاته الطبية والتحاليل، وذلك بغية الإطمئنان على تحسن صحته.

التعليقات

اترك تعليقك