أخبار الفن

أول ظهور بالفيديو لنور عمرو دياب مع خطيبها والمتابعين يمتدحون جمالها

القاهرة – سما جابر

الثلاثاء 31 أغسطس 2021 – 18:01

تحرص نور عمرو دياب ، ابنة النجم المصري عمرو دياب ، باستمرار على مشاركة الجمهور بالصور ولقطات من روتينها اليومي ، وإعطاء بعض النصائح لمتابعيها حول عاداتهم اليومية أو اختيار بعض قطع ملابسهم.

نور عمرو دياب وخطيبها

نشرت نور عمرو دياب ، ظهر اليوم الثلاثاء ، مقطع فيديو طويل عبر حسابها على إنستجرام ، كشفت فيه عن استعدادها لقضاء يوم طويل ، وكيفية اختيار الملابس العملية التي تناسب التعب الذي قد تتعرض له في هذا اليوم. وظهرت أيضًا أثناء تناولها الطعام مع خطيبها في أحد المطاعم. .

أول ظهور رسمي لابنة عمرو دياب برفقة خطيبها

حرصت الابنة الكبرى لعمرو دياب من زوجته السابقة الفنانة شيرين رضا على إظهار وجه خطيبها بالفيديو ، وهو أول ظهور رسمي لها ، أثناء تناولهما طعامًا نباتيًا صحيًا في أحد المطاعم ، وتألقت الكاميرا على وجهها. وجه خطيبها وأكدوا أنهم كانوا يتناولون الغداء قبل أن يخرجوا لشراء بعض المستلزمات.

وحظي الفيديو ، وخاصة المقاطع التي ظهرت فيها نور عمرو دياب مع خطيبها ، بتفاعل شريحة كبيرة من الجمهور ، الذين هنأوها مرة أخرى على خطوبتها ، وتمنوا لها حياة سعيدة معه ، حيث أشادوا بسحر خطيبها.

فاجأت نور عمرو دياب الجمهور في شهر أغسطس الجاري ، بإعلانها خبر خطوبتها في مقطع فيديو بث مباشر على حسابها على إنستجرام ، وتلقت نور التهاني من متابعيها والجمهور وكشفت خطتها المستقبلية في حياتها مع خطيبها.

خطوبة نور عمرو دياب

وأكدت نور وقتها أنها ستذهب في رحلة إلى جنوب لندن مع خطيبها ، وأبدت سعادتها وحماسها لها ، كما أكدت في الفيديو أنها لا ترتدي خاتم الخطوبة بسبب فقدانها للوزن والحاجة. لتتكيف مع أصابعها ، ووعدت المتابعين وقتها بنشر المزيد من الصور والفيديو في الفترة القادمة من رحلتها مع خطيبها وخاتم خطوبتها ، بالإضافة إلى تفاصيل جديدة عن خطوبتها.

كشفت ابنة الهضبة عمرو دياب ، عن عدة معلومات عن خطيبها ، وقالت إنه بريطاني من أصل أفريقي ، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بالتواجد معه ، وقالت إنها لا تعلم شيئًا عن موعد الزواج. الفترة القادمة لكنها سعيدة في الوقت الحالي بخطيبها.

صور مأخوذة من حساب نور عمرو دياب على إنستجرام والفيديو المرفق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock