التخطي إلى المحتوى
أفضل الأفلام المصرية لسنة 2019

عرفت السينما المصرية تقدماً كبيراً في السنين الأخيرة إذ أصبحت المنافسة شرسة بين النجوم المصرية بأعمالهم الفنية و شهد عام 2019 العديد من الأعمال الفنية الرائعة جداً و التي يجب عليك مشاهدتها قبل نهاية سنة 2019. 

 

الفيلم الأول : فيلم الممر. 

 

و بطل هذا الفيلم هو النجم المصري أحمد عز و تناول هذا الفيلم قصة حقيقية إذ تدور قصة الفيلم حول مجموعة من العساكرة منهم الضباط و الجنود قاموا بمهمة خطيرة و هي الهجوم على معسكر للكيان الصهيوني في السيناء و تحرير رهائن مصريين و قتل العديد من الصهاينة و تفجير المعسكر و رهن ضابط إسرائيلي و القضاء على كتيبة إسرائيلية كانت آتية للقضاء عليهم، فيلم رائع جداً و لن تندم لمشاهدته. 

 

الفيلم الثاني : فيلم 122. 

 

و هو من تأليف صلاح الجهيني و إخراج المخرج ياسر الياسري و بطل هذا الفيلم هو النجم طارق لطفي و النجم أحمد الفيشاوي و النجمة أمينة خليل،  و تدور قصة هذا الفيلم هو فيلم تشويق و إثارة و رعب و قد جاء في نوعية قليلة جداً من الأفلام و لا تقدم و تعرض كثيراً في دور السينما المصرية. 

 

الفيلم الثالث : فيلم نادي الرجال السري. 

 

و هذا الفيلم هو من تأليف المؤلف أيمن وتار و المخرج خالد الحلفاوي و يشارك في بطولة هذا الفيلم غادة عادل و النجم ماجد الكدواني و النجم بيومي فؤاد و تدور أحداث هذا الفيلم في إطار كوميدي حول قصة مجموعة من الرجال يجتمعون في مكان نا  و يطلقون على هذا المكان إسم نادي الرجال السري يشهد الفيلم العديد من المشاهد و الأحداث و الوقائع و المفارقات المختلفة .

 

الفيلم الرابع : فيلم الكنز 2. 

 

و هو إستكمال لأحداث الجزء الأول،و الفيلم من بطولة النجم المصري الأسطورة محمد رمضان و النجم محمد سعد، و و النجمة هند صبري، و النجمة أمينة خليل و الفنان وروبي و من تأليف المؤلف عبدالرحيم كمال المخرج شريف عرفة. 

 

التعليقات

اترك تعليقك