التخطي إلى المحتوى
أفضل أفلام الأكشن الأجنبية، تستحق المشاهدة.

مشاهدة الأفلام تعتبر قنطرة لمغادرة هذا العالم نحو عالم الفيلم ،الكثير من الأشخاص يفضلون الأفلام على الكثير من الأشياء لأنها تشعرهم بمتعة كبيرة و إثارة و خصوصاً الأفلام الأجنبية فلها مذاقها الخاص،  و في هذا المقال سأعرض عليكم بعض من أفضل الأفلام الأجنبية في التاريخ.

 

الفيلم الأول : فيلم Zodiac.  

قصة هذا الفيلم رائعة جداً و تدور حول مجرم خطير يسمي نفسه  Zodiac و عند القيام بأي جريمة يتصل بالشرطة و يروي لهم التفاصيل كما يقوم  ببعث العديد من الرسائل المهمة للصحافة، مما يجعل الشرطة تنطلق لملاحقنته هي و أحد الصحفيين. 

 

الفيلم الثاني : The Life of David Gale. 

 

تدور أحداث هذا فيلم  حول شخصية ناشطة و مناهضة لعقوبة الإعدام وهو أستاذ جامعي، مما سيقومون باتهامه  بالاعتداء على طالبة تدرس عنده و سوف يتم سجنه و و يطرد من وظيفته و تطلقه زوجته كما أنه سيتهم في قتل واغتصاب صديقته و يحكم عليه بالإعدام، و لكن سوف ينصره القدر و تأتي صحفية لمساعدته في التحقيق وراء أسباب قصته الحزينة و المأساوية .

الفيلم الثالث : فيلم Trance. 

تدور أحداث  هذا الفيلم حول قصة اقتحام أحد العصابات الإجرامية للمزاد للفنون الجميلة لمحاولة سرقة أحد اللوحات النادرة باستعمال منوم مغناطيسي، كما أن أحداث هذا تدور ضمن أحداث شيقة و غير متوقعة و  فجائية ستجذبك لإكمال الفيلم.  

الفيلم الرابع :فيلم TRIPLE FRONTIER. 

تدور أحداث الفيلم حول شخص يتحدى خمسة   جنود في مجال العمليات العمليات الخاصة سابقين  للقضاء على منظمة إجرامية خطيرة في قارة أمريكا الجنوبية. 

 

التعليقات

اترك تعليقك