التخطي إلى المحتوى
آنشارتد : لعبة الفيديو تتحول لفيلم
ناثان دريك بطل آنشارتد

آنشارتد هي سلسلة ألعاب فيديو من نوع الـ “أكشن” و تصويب من منظور الشخص الثالث و مِنصّات، طُوِّرت من طرف “نوتي دوغ، إس سي إي بند ستوديو و بلو بوينت جيمز” ونُشِرت من قبل “سوني كمبيوتر إنترتينمنت” حصرياً لمنصّات البلاي ستيشن، السلسلة تدور حول مغامرات صائد الكنوز الماهر “ناثان دريك” ومعلمه “فيكتور سوليفان” و صديقته “إيلينا فيشر” و آخرين، حيث يسافرون حول العالم ليكشفوا عن أسرار تاريخية مختلفة.

لعبة آنشارتد تتحوّل إلى فكرة فيلم

أطلقت شركة “سوني” مشروع فيلم، مع أمل كبير في جعله سلسلة من عدّة أجزاء، “آنشارتد”، لكن ليس هذا بجديد، لأنّ المشروع يعود لعدّة سنوات، لم يتقدّم فيها المشروع كثيرا، إليكم كلّ ما يخصّ الإقتباس السنمائي للعبة المغامرات.

نهاية 2020 تاريخ صدور الفيلم

سيكون تاريخ صدور الفيلم في الثامن عشر من ديسمبر 2020 لحدّ الآن حسب شركة سوني، و تأمل سوني إطلاق المشروع مطلع 2020، بتصوير سريع و بدون أدنى مشاكل، بالإعتماد على فريق الفرع الجديد “بلاي ستيشن بروديكشن” سيكون تقريبا مكرّس للفلم “آنشارتد”

لا يوجد لحدّ الآن أي صورة رسمية للفيلم، ولا حتّى صورة مسروقة أو مُسرّبة من كواليس التصوير، لأنّه ببساطة لم ينطلق حتّى.

سبايدرمان سيصبح ناثان دريك بطل آنشارتد

“توم هولاند” الممثل الوحيد المؤكد لحدّ الآن، متقمص دور شخصيّة “سبايدرمان” سيكون في الواقع بطل آنشارتد ” ناثان دريك” في نسخة شبابية.

أما بالنسبة لفريق الإنتاج، العديد من الأسماء تكلّمت عنها الصحافة، لكن لم يستمرّ أي أحد لأكثر من أسبوعين.

أسماء لامعة من المخرجين لكن

في الحقيقة، مع إنطلاق المخرج “دان تراشتنبيرغ” في إخراج ” 10 كلوفرفيلد لاين”، لائحة الأشخاص الذين إنسحبوا من المشروع صارت كبيرة لأكثر من عشر سنوات تقريبا، ففي 2009 ” ديفد راسل” إنطلق في تصوير ” أميريكان بلاف” و رَشّح كل من “مارك والبيرغ، روبير دي نيرو و جو بيشي” في الأدوار الرئيسية.

ومع مرّ السنين، توالت الأسماء، كالمخرج “نيل بيرغر” مخرج “ليميتليس” و فيلم “ديفيرجنت”، و “سيث جوردن” مخرج فيلم ” باي ووتش” و “شون ليفي” مخرج ثلاثية “نايت آت ذو ميوزم”، الكلّ حقق نجاحات، لكن لا أحد أكمل مشواره مع المشروع، و تبقى سوني تبحث عن مخرج بديل.

نفس سيناريو لعبة الفيديو

السيناريو، يروي بداية مغامرات “ناثان دريك” و صديقه “سولي” و كما القصة الأصليّة، ينطلق الثنائي في رحلة البحث عن المدينة الأسطورة “آل دورادو” التي يَعتقِدُ “ناثان” أنّه عثر عليها.

أخيرا مخرج للفيلم

“ترافيس نايت” مخرج فيلم “بامبلبي” أبدى إستعداده لإطلاق مشروع الفيلم، و يأمل عُشّاق  آنشارتد أن ينطلق الإنتاج مطلع 2020.

التعليقات

اترك تعليقك