تردد القنوات

تعرف علي تردد قناة بى ان سبورت 6 bein sports الناقلة لمباراة الاهلى والترجى التونسى اليوم فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا 2025 بدون تقطيع 2025

تردد قناة beIN Sports 6 الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

تعتبر قناة beIN Sports 6 من القنوات الرياضية الرائدة ويرغب العديد من محبي كرة القدم في تحميل تردد هذه القناة المثيرة للاهتمام، حيث يترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي بفارغ الصبر المباراة بين الأهلي المصري والترجي التونسي في الوطن العربي. . نهائي دوري أبطال أفريقيا، مباراة مهمة للجماهير في كل الدول الأفريقية. استقبال القناة هو الوسيلة الوحيدة لمتابعة أحداث المباراة الحصرية والرد على عمليات البحث المتكررة عن تردد القناة. وسنوضح لكم التفاصيل كاملة في السطور التالية هنا من موقعنا الإخباري السعودي.

تردد قنوات بي إن سبورتس 6:

وفيما يلي نعرض لكم تردد قناة beIN Sports 6 التي تبث مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا 2025:

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • التردد: 11054.
  • سرعة الترميز: 27500.
  • عامل تصحيح الخطأ: 2/3.

هكذا تقوم بضبط تردد قناة beIN Sports 6:

  1. أولا، افتح قائمة الإعدادات على جهاز الاستقبال الخاص بك.
  2. ثم اختر خيار البحث عن قنوات جديدة.
  3. أدخل التردد
  4. اضغط على زر التأكيد للبحث عن القناة.
  5. بعد البحث اضغط على زر حفظ.

مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم :

يشهد العالم العربي والأفريقي مواجهة نارية بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. وتتجه الأنظار نحو ملعب حمادي العقربي الأولمبي بمدينة رادس التونسية، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة، و8 مساءً بتوقيت تونس. وستكون هذه المواجهة الحاسمة فرصة لكلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية تمهد الطريق للتتويج باللقب القاري الغالي. ويقدم الأهلي أداء ممتازا للتأهل بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي، فيما يبحث الترجي عن تكرار أداءه والتأهل للنهائي بعد فوزه على صن داونز الجنوب إفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى