يشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي أجمل بوستات ال.ب الجديدة بالصور والعبارات. لتنسيهم بعض همومهم وتجعلهم يبتسمون أحياناً النكت الجديدة تخرج الشخص من حزنه قليلاً، لذلك يتم تبادل هذه النكت على هذه المواقع مثل: الفيسبوك، تويتر، والواتس اب.


مشاركات جديدة للنكت بالصور والعبارات


يتم تبادل العديد من النكت اللطيفة والمضحكة بين الشباب. تعتبر النكتة من الوسائل التي تزيل الحزن عن الشباب وتمنحهم الشعور الإيجابي. وهنا بعض النكت المضحكة:

كان هناك رجل أحول والده كان عائدا من رحلة، أول ما قابله، خلع والده شاله وسلم عليه في الحقيبة.

وذات مرة ذهب ليتقدم لخطبة فتاة أعجبته، وعندما التقى بوالدها قال له: يا عم، عندي سيارات وقصور في كل مكان وشركات ومصانع، لكن عندي مشكلة. والد العروسة. سأل: “ما هي المشكلة؟” قال لها: أحب الكذب.

ومن المعروف أن الطالب العربي خلال الامتحانات لديه خبرة في كل شيء، تصليح الأجهزة، الطبخ، المهم أنه لا يدرس.

ذات مرة، تم القبض على أحد الأحمق وهو يقوم بتزييف النقود، فقال للضابط: “سأموت وأعرف كيف”. أخبرته كيف كان يقوم بتزوير النقود. فقال لها الضابط “يا أبله” على ورقة قيمتها ستين. -خمسة كيلو

يحكى أن هناك امرأة تشاجرت مع زوجها فأسرعت خارجة من الغرفة. ووجدت شيئًا يمسك بملابسه، فافترضت أنه زوجها. فقالت له: دعني لن أسامحك أبداً. لقد أخرجني من الغرفة ومن المنزل كله.” التفتت إليه لتراه يضحك وملابسه ملتصقة بالباب.

حتى محل عصير قصب السكر أصبح به كاميرات مراقبة. يمكننا أن نسرق الزازأة ونهرب.

ومن الجميل أن تكون الأعمال المنزلية مقسمة بين الزوجين، الزوجة تكوي والزوج يلبس، الزوجة تطبخ وهو يأكل، الزوجة تجهز السرير والزوج ينام مرتاحا، إنه دور عظيم يقدمه الرجل لبنته أطفال. زوجة

هل تعلم لماذا لا أحب الرياضيات لأنها تحتوي على شبه منحرف وأهم شيء بالنسبة لي هو الالتزام؟

مرة ضابط مسك رجل محشش وسأله وين ساكن؟ قالها مع أخي قالها وأين يسكن أخوك؟ قالها معي، قالها بينما تعيشان في المكان، قالوا إنكما تعيشان معًا.

كان هناك شخص سأل صديقه ماذا يجب أن يفعل للنوم، فقال له أن يعد إلى الرقم 100، ثم نام، واستمع صديقه إلى نصيحته، وعندما وصل إلى الرقم خمسة وثمانين ذهب. فوجد نفسه نائماً، فغسل وجهه واستمر في العد.

لا تفوت أيضاً: نكت مضحكة ستجعلك تموت من الضحك


اجمل بوستات النكتة المضحكة جدا لعام 2024


كثير من الناس يحبون النكت الجديدة والمضحكة. تعتبر النكتة أسهل وسيلة للترفيه عن الناس وإضحاكهم والتخفيف من بعض حزنهم. إنهم يبحثون دائمًا عن نكت جديدة لأن النكات تتطور على مر السنين. إليكم بعض النكت الجديدة:

  • قالت الزوجة الوقحة لزوجها: “لديك يد تشبه المطرقة”. فقال لها: دعيني أحاول. لقد لكمه في رأسه. صرخت المرأة من الألم. الزوج قال: “أنت على حق. إنها تبدو مثل المطرقة.”

  • هل تعلم لماذا الضفادع دائما سعيدة جدا؟ لأنها تأكل كل ما يزعجها.

  • رجل محشش أراد أن يسطو على منزل امرأة عجوز كانت تنتظرها لتنام، استمرت في تمشيط شعرها لمدة ثلاث ساعات، دخل المنزل بعد أن نامت ولم يجد ما يسرقه، مشط شعرها وغادر. .

  • واحدة تقول لزوجها: عندي حفلة تنكرية. لا بد لي من تحمل بعض الخوف. ماذا يجب أن أحضر؟ فقال لها اذهبي بدون مكياج.

  • اتصل محشش على الخطوط وقال كم تستغرق رحلة الرياض-بانكوك؟؟؟ قالوا له أن يتوقف لحظة ويقول شكرا لك.

  • رجل وزوجته ينامان في خيمة. فقال له: إني أرى الصبح والشمس. فقالت: ماذا رأيت؟ فقال له: هل تعرف ما معنى هذا؟ قالت: صباح الخير وتفاءل. فقال لها: لا تقلقي، لقد تعرض المتجر للسرقة.

  • ذات مرة وقع في حب جارته ومات زوجها. قرر أن يكون صادقا معها. طرق بابها. فتحت الباب ورأتها بدون مكياج. لقد أصيب بالصدمة والارتباك. لم أكن أعرف ماذا. وسأل: “ليس هناك أخبار عن المتوفى”.

  • إحدى زوجته تسيطر عليه، فقل له ماذا تريد أن تكون يا حبيبي؟ قال: “أريد أن أشم رائحة طيبة لأنه في كل مرة تدوس فيها على عقلي، سأفقد عقلي.”

  • أحد البخلاء كان ذاهباً لزيارة والدته في المستشفى، فرأى مكتوباً على الباب “ادفع”، فقال: “حسناً، سأزورها عندما أعود إلى المنزل”.


صور نكت مضحكة جدا 2024


يبحث العديد من الأشخاص عن عبارات مضحكة جديدة داخل الصورة حتى يتمكنوا من إرسالها بسهولة إلى أحبائهم على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، والصورة مثل:

مشاركات نكت جديدة

هذه الصورة متداولة بين الطلاب في المدارس ويستخدمها الطلاب للضحك والمزاح الصورة تحتوي على جملة (قال المعلم للطلاب: أنتم مصابيح المستقبل نظر أحد الطلاب إلى زميله في الفصل فوجده) نائم، قال: المعلم في سراج محروق.

مشاركات نكت جديدة مشاركات نكت جديدة

هذه الصورة تحكي المواقف المضحكة التي تحدث بين الأشخاص الذين يريدون السفر ولكن ليس لديهم المال، وهي من أجمل النكت الجديدة، (أريد شخص يسافر معي، معه التذاكر والفندق وأنا مضطر لذلك) دعاء السفر).

مشاركات نكت جديدة مشاركات نكت جديدة

هذه الصورة تحكي من المواقف المضحكة التي تحدث داخل كل بيت بين الابن وأمه عندما تسأله ماذا سيرتدي عند الخروج، داخل الصورة عبارة (ابني يا أمي ماذا أرتدي؟ الأم: ارتدي أي شيء) (من الخزانة. الابن: بجد شكرا يا أمي، لولا أنت كنت خرجت وأحطت الهدوم في الثلاجة).

مشاركات نكت جديدة مشاركات نكت جديدة

هذه الصورة تعبر عن كثرة إدمان الإنترنت وعدم الإلتزام بقرار الإبتعاد عنه، هناك نكتة داخل الصورة (اليوم اتخذت قرارين، الأول كان الإبتعاد عن الإنترنت، والقرار الثاني كان إلغاء القرار الأول).

ولا يفوتك أيضاً: نكت سورية مضحكة

الأجمل

مشاركات نكت مكتوبة


يبحث الكثير من الشباب بشكل مستمر عن نكت جديدة ومضحكة لأن النكت تتغير مع الزمن، لذلك يبحثون دائمًا عن نكت جديدة وعصرية مثل هذه النكت:

  • دخل رجل هولندي إلى مقهى روماني وفاز بلعبة بوكر. رفع إصبعين بعلامة النصر، لكنه حصل على 5 فناجين من القهوة. لماذا؟ لأن علامة النصر V بالأرقام الرومانية تعني الرقم خمسة وليس النصر.

  • محشش سأل صديقه: لماذا يضعون سياجاً حول مقبرة الموتى؟ فأجابه صديق الرجم: حتى لا يهربوا في الليل!

  • سأل ولد جدته: لماذا تطير طيور النورس فوق البحر؟ فقالت له: لأنهم إذا طاروا في الشوارع سيهطل مطر من نوع آخر

  • لماذا أكل الطالب الغبي جزءا من الكتاب؟ لأن المعلم قال له أن المعرفة هي غذاء العقل

  • يسأل شاة شاة مضى عليها عيدان ولم تذبح، فيقول: مكتوب في شهادة ميلادي حمار.

  • واحد سأل صديقه من يعرف أكثر حيوان وفاء؟، قال الكلب، قالت النملة لا، الفيل الذي مات وظل مدفونا فيه طوال حياته.

  • دخل صرصور إلى السوبر ماركت وبدا سعيدًا جدًا. وسئل: لماذا أنت سعيد جدا؟ قال: “أنا مشهور جدًا. لقد وجدت صورتي في صندوق يسمى الأحمر.”

  • وكانت سعيدة واقفة في محطة قطر فوجدت القطار يسير، فبدأ اثنان منهما يركضان خلفه، فيما ضحك الثالث عليهما. سألوه على ماذا كنت تضحك قال لهم أنا الوحيد. أنني كنت مسافرًا وجاء هؤلاء الأشخاص للتو لتوصيلي.

وفي نهاية .نا ذكرنا فيه منشورات جديدة للنكت بالصور والعبارات المضحكة التي يبحث عنها الكثير من الشباب على شبكات التواصل الاجتماعي.